القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوات تجديد جواز الفلبين الكويت 2023 عبر موقع السفارة الفلبينية الجديد kuwaitpe.dfa.gov.ph

كيفية تجديد جواز السفر الفلبيني في الكويت 2023

تجديد جواز السفر الفلبيني في الكويت من الخدمات التي توفرها السفارة الفلبينية في الكويت عبر موقعها الرسمي علي شبكة الإنترنت kuwaitpe.dfa.gov.ph، ومن خلال هذا المقال سنتعرف علي شروط تجديد جواز الفلبين الكويت 2023/2022، كما سننشر لكم رابط حجز موعد السفارة الفلبينية في الكويت.

تجديد جواز الفلبين الكويت 2023

تقوم سفارة الفلبين في الكويت بعمل تحديثات دائمة لنظام طلبات وجوازات السفر وتجديها بشكل مستمر، وقد خصصت لذلك نموذج علي موقعها الإلكتروني لحجز مواعيد مراجعة السفارة لتجديد الجوازات، ومن خلال هذا النموذج تقوم السفارة الفلبينية بجمع معلومات عن جواز السفر أو تاريخ إنتهاء التأشيرة، مع إعطاء أولوية حجز المواعيد للذين إنتهت صلاحية جوازات سفرهم او تأشيراتهم أو التي قاربت علي الإنتهاء، وقد أعلنت السفارة علي أنه لن يسمح بالدخول للسفارة دون وجود حجز موعد مسبق.


إقرء أيضآ: رابط حجز موعد السفارة الفلبينية الكويت Philippine Embassy in Kuwait




تحميل نموذج طلب تجديد جواز الفلبين الكويت

من أهم الشروط التي وضعتها السفارة الفلبينية للراغبين في اصدار جواز سفر أو تجديدة هو قيام المستفيد من تحميل نموذج جواز السفر من علي الموقع الرسمي للسفارة علي الانترنت وملئ كافة البيانات فيه، ويمكنكم تحميل النموذج عبر الانتقال الي رابط التحميل مباشرة من خلال الضغط هناااا.

 

 

ما هي المدة التي يستغرقها اصدار جواز سفر فلبيني الكويت

كشفت سفارة الفلبين في الكويت عن مدة التي يستغرقها استخراج جواز سفر جديد في سفارة الفلبين بالكويت والتي تكون من 30 الي 45 يوم من تاريخ تقديم طلب تجديد جواز السفر.

طريقة تجديد جواز الفلبين الكويت 2023 عبر موقع السفارة الفلبينية الجديد kuwaitpe.dfa.gov.ph


إقرء أيضآ: رابط الاستعلام عن جاهزية جواز السفر الفلبيني في الكويت عبر الانترنت



مواعيد استلام جواز السفر الفلبيني في الكويت

يمكن من لدية جواز سفر داخل سفارة الفلبين بالكويت من استلام الجواز في المواعيد من الساعه 8 صبحآ وحتي الساعة 3 عصرآ مع ضرورة إحضار الإيصال وجواز السفر القديم في أيام عمل السفارة والتي تكون من الاحد وحتي الخميس.


كيفية حجز موعد في السفارة الفلبينية بالكويت

طريقة حجز مواعيد سفارة الفلبين بالكويت يسيرة للغاية ولا تأخذ من الوقت الكثير، ويمكنكم التعرف علي رابط وخطوات حجز مواعيد سفارة الفلبين بالكويت من خلال الضغط هناااا.


وبنشر رابط حجز موعد في سفارة الفلبين بالكويت نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال علي موقع "مغترب أون لاين"، والذي كان بعنوان "خطوات تجديد جواز الفلبين الكويت 2022 عبر موقع السفارة الفلبينية الجديد kuwaitpe.dfa.gov.ph"، فمن خلال هذا المقال شرحنا لكم كيفية شروط تجديد او اصدار جواز الفلبين في الكويت 2022، كما نشرنا لكم رابط تنزيل استمارة تجديد جواز السفر الفلبيني بالكويت، وأجبنا عن بعض الاسئلة التي تتعلق بدوام سفارة الفلبين بالكويت، ومدة استغراق تجديد جواز السفر الفلبيني داخل السفارة الفلبية بالكويت.



إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد السفارة الألمانية في الكويت kuwait.diplo.de


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال