القائمة الرئيسية

الصفحات

السفارة التايلندية في الكويت مواعيد العمل ورقم الهاتف والعنوان kuwait.thaiembassy.org

 

السفارة التايلندية بالكويت

سنتعرف من خلال هذا المقال علي رقم السفارة التايلندية في الكويت، كما سنتعرف أيضآ علي موقع السفارة التايلندية في الكويت، ودوام السفارة التايلندية في الكويت.

السفارة التايلندية في الكويت

تعتبر السفارة التايلندية بالكويت "Thailand embassy in kuwait" هي المُمثل القنصلي لمملكة تايلاند في الكويت، وتقوم السفارة بتوفير العديد من الخدمات القنصلية الهامة التي يحتاجها المواطن التايلاندي المقيم أو الزائر لدوية الكويت، أو للمواطنيين الكويتيين الراغبين في السفر الي تايلاند إما للسياحة أو العلاج أو للدراسة أو لغرض آخر، كما تقدم السفارة التايلندية في الكويت خدماتها القنصلية للأجانب من الجنسيات المختلفة المقيمة بدولة الكويت، وسنتعرف من خلال هذا المقال علي كافة التفاصيل التي ستحتتجون اليها عن السفارة التايلندية بالكويت.

 

إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد السفارة الأمريكية في الكويت النظام الجديد

 

إقرء أيضآ: حجز موعد السفارة التركية في الكويت kuwait.emb.mfa.gov.tr

 

إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد السفارة الألمانية في الكويت kuwait.diplo.de

 

حجز موعد السفارة التايلندية في الكويت

كثير من السفارات والقنصليات في الكويت يعملون بنظام حجز المواعيد المُسبقة للمراجعين الكترونيآ عبر المواقع الالكترونية أو عبر التواصل الهاتفي المباشر مع السفارة لتحديد الموعد، ومن أهم تلك السفارات التي أتخذت خدمة حجز المواعيد هي السفارة المصرية بالكويت، والسفارة السعودية، والسفارة الفلبينية أيضآ، والعديد من السفارات الآخري بالكويت، ولأن السفارة التايلندية لم تُعلن عن رابط محدد لحجز مواعيد مراجعة السفارة لإنهاء المعاملات القنصلية، لذا يمكنكم في حال الإحتاج لأخذ موعد مع سفارة تايلاند بالكويت أن تقوما بالتواصل معهم عبر قنوات التواصل التي سننشرها لكم في نهاية هذا المقال.

 

دوام السفارة التايلندية في الكويت

ساعات العمل في السفارة التايلندية في الكويت تكون من الاحد الي الخميس بداية من الساعة الثامنة صباحآ وحتي الساعة الثانية والنصف ظهرآ، وتكون السفارة مغلقة يومي الجمعة والسبت، علمآ بأن ساعات العمل ربما تتغير من وقت لآخر حسب ما تراه السفارة، لذا يمكنكم التأكد من ساعات الدوام من خلال الاتصال علي رقم السفارة التايلندية بالكويت والمنشور في نهاية هذا المقال.


عنوان السفارة التايلندية في الكويت

كثير من الراغبين في مراجعة السفارة التايلندية في الكويت لا يعلمون مكان السفارة التايلندية، لذا يمكنهم الذهاب للسفارة عبر العنوان التالي منطقة الجابرية قطعة 6 شارع 8 فيلا 1 ص. 66647 بيان 43757 الكويت، ويمكنكم الوصول للسفارة التايلندية بكل سهولة عبر إتباع خريطة الموقع في الصورة أدناه.

عنوان السفارة التايلندية بالكويت

رابط موفع السفارة التايلندية في الكويت

السفارة التيلندية في الكويت لديها موقع الكتروني علي شبكة الانترنت وموقع السفارة التيلندية غير مُتاح باللغة العربية ولكن يمكنكم تصفح باللغة الإنجليزية أو الدخول علي موقع سفارة تايلاند من خلال متصفح جوجل كروم وترجمة الموقع للعربية، ويمكنكم الانتقال الي رابط موقع سفارة تايلند بالكويت مباشرة من خلال الضغط هناااا.


 

رقم السفارة التايلندية في الكويت

وضعت السفارة التايلندية في الكويت عدد من الطرق للتواصل مع السفارة، حيث يمكنكم التواصل مع السفارة للشكاوي والاستفسارات عبر طرق التواصل التالية:

  • الاتصال علي هاتف السفارة التايلندية في الكويت علي رقم 96525317530+.
  • التواصل عبر رقم فاكس السفارة التايلندية في الكويت علي رقم 965253317532+.
  • التواصل عبر البريد الالكتروني لسفارة تايلند في الكويت علي علي البريد التالي thaiemkw@kems.net.



وبنشر طرق التواصل مع السفارة التايلندية بالكويت نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال علي موقع "مغترب أون لاين"، فمن خلال هذا المقال الذي كان بعنوان "السفارة التايلندية في الكويت مواعيد العمل ورقم الهاتف والعنوان kuwait.thaiembassy.org"، وضعنا لكم خريطة موقع السفارة التايلندية في الكويت، ونشرنا لكم مواعيد عمل السفارة التايلندية بالكويت.

 

إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد وزارة الخارجية الكويتية 2021 عبر موقع وزارة الخارجية لدولة الكويت mofa.gov.kw

 

إقرء أيضآ: رابط حجز موعد وزارة الخارجية قسم التصديقات عبر موقع وزارة الخارجية الكويتية mofa.gov.kw


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال