القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز موعد في السفارة الالمانية بالكويت أون لاين عبر موقع visa.vfsglobal.com

حجز موعد في السفارة الالمانية في الكويت

وفرنا لكم الرابط الرسمي المخصص لحجز مواعيد مراجعة السفارة الالمانية في الكويت، بعد أن أعلنت السفارة عن عدم إستقبال المراجعين دون وجود حجز موعد مُسبق، كما سنوضح لكم بالخطوات كيف يتم أخذ موعد الكتروني لمراجعة السفارة الألمانية في الكويت دون الرجوع الي مكاتب حجز مواعيد في السفارة الالمانية.

السفارة الالمانية في الكويت حجز موعد

قامت السفارة الألمانية في الكويت بتفعيل خدمة حجز المواعيد الكترونيآ قبل الذهاب الي مقر السفارة كغيرها من السفارات الألمانية في كافة دول العالم، فبمجرد تقديمك للحصول على التأشيرة، تحتاج إلى حجز موعد الكتروني مُسبق لأخذ بصمات أصابعك وصورتك في مركز تقديم طلبات التأشيرة، ويُعرف هذا باسم "المعلومات البيومترية".

 

فبعد القيام بالدخول علي رابط حجز المواعيد وتأكيد حجز الموعد، سيصل اليك بريدًا إلكترونيًا لتأكيد الموعد مع خطاب الموعد، جدير بالذكر أنه في إذا كنت جزءًا من عائلة أو مجموعة فيجب عليك حجز مواعد لكل فرد من العائلة منفردآ، وسننشر لكم فيديو توضحي لخطوات حجز موعد سفارة ألمانيا في الكويت.

 

إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد السفارة الألمانية في الكويت kuwait.diplo.de

 

إقرء أيضآ: رابط حجز موعد وزارة الداخلية الكويت ministry of interior appointment

 

إقرء أيضآ: رابط وخطوات حجز موعد جوازات الفروانية عبر موقع حجز مواعيد وزارة الداخلية الكويت moi.gov.kw

 

فيديو خطوات حجز موعد في السفارة الألمانية في الكويت

كثير من الراغبين في مراجعة السفارة الإلمانية في الكويت يلجئون الي مكاتب حجز مواعيد السفارة الألمانية لعدم الإلمام بطريقة حجز المواعيد، لذا يمكنكم الآن حجز موعد في السفارة الإلمانية بالكويت بنفسك دون الرجوع الي مكاتب حجز المواعيد من خلال إتباع الشرح التفصيلي في الفيديو أدناه والذي يوضح طريقة حجز موعد السفارة الألمانية بالكويت للحصول علي التأشيرة VFS Germany Kuwait، أو اي معاملة قنصلية آخري.

 

 

رابط حجز موعد سفارة ألمانيا في الكويت 

يتم حجز موعد السفارة الألمانية في الكويت من خلال الانتقال الي رابط حجز المواعيد مباشرة بالضغط علي هذا الرابط https://visa.vfsglobal.com/kwt/en/deu/book-an-appointment.


 

أين تقع السفارة الألمانية في الكويت

لمن يبحثون عن عنوان السفارة الالمانية في الكويت فهي تقع في برج الحمراء، شارع الشهداء، مدينة الكويت، الكويت، أما عنوان قسم التأشيرات والقنصليات التابع للسفارة فيقع في شارع سالم المبارك، برج السمفوني 2، بلوك 2، الطابق السابع، السالمية ، الكويت.


رقم هاتف السفارة الألمانية في الكويت

يمكن التواصل مع مسئولي السفارة الألمانية في الكويت عبر أرقام الهواتف التالية:

  1.  للاستفسار عن المعاملات المتعلقة بالتأشيرة، يرجى الاتصال على 96522058955+، أو علي رقم 96596054084+.
  2. أرقام هواتف قسم التأشيرات والقنصليات في السالمية هي 96596054048+، ورقم 96525770557+.


وبنشر رقم السفارة الالمانية في الكويت نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال علي موقع "مغترب أون لاين"، فمن خلال هذا المقال الذي كان بعنوان "رابط حجز موعد في السفارة الالمانية بالكويت أون لاين عبر موقع visa.vfsglobal.com" نشرنا لكم الرابط الرسمي المخصص لحجز مواعيد مراجعة سفارة المانيا بالكويت أون لاين، كما نشرنا لكم أرقام هواتف السفارة الألمانية في الكويت، وعنوان سفارة ألمانيا بالكويت.

 

إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد وزارة الخارجية الكويتية 2021 عبر موقع وزارة الخارجية لدولة الكويت mofa.gov.kw

 

إقرء أيضآ: رابط حجز موعد وزارة الخارجية قسم التصديقات عبر موقع وزارة الخارجية الكويتية mofa.gov.kw

 

إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد جوازات الكويت عبر موقع وزارة الداخلية www.moi.gov.kw

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال