القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز موعد استفسار بيت الزكاة الكويت webapps.zakathouse.org.kw


خطوات حجز موعد استفسار بيت الزكاة

اليكم رابط حجز موعد استفسار بيت الزكاة الكويتي للاستفسار عن المساعدات الاجتماعية التي يقدمها بيت الزكاة في الكويت، كما سنشرح لكم خطوات اخذ موعد بيت الزكاة استفسار عن المساعدات عبر موقع بيت الزكاة الالكتروني https://webapps.zakathouse.org.kw.

بيت الزكاة حجز موعد 

يحتاج فئة غير قليلة داخل دولة الكويت الي حجز موعد في بيت الزكاة الكويتي وذلك للإستفادة من الخدمات التي يقدمها صندوق الزكاة الكويتي.

وقد أعلن الحساب الرسمي لبيت الزكاة علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر بأنه لن يتم استقبال اي من المراجعين الا في حالة وجود حجز موعد مسبق والذي يتم من خلال الموقع الالكتروني الرسمي لبيت الزكاة الكويتي علي الانترنت.

والذي يقدم خدمات عديدة سنذكر لكم أهم تلك الخدمات وهي خدمة حجز موعد استلام شيك، وستجدون في نهاية هذا المقال رابط وخطوات حجز موعد بيت الزكاة استفسار عن النتيجة.

إقرء أيضآ: رابط وخطوات حجز موعد بيت الزكاة الجهراء zakat house jahra

حجز موعد استفسار بيت الزكاة الكويت 2023

تعتبر خدمة حجز موعد بيت الزكاة في الكويت من أجل الاستفسار عن المساعدات الإجتماعية التي يقدمها بيت الزكاة للمحتاجين للمساهمة في سد احتياجتهم الحياتية، واحدة من الخدمات الالكترونية العديدة التي يقدمها "بيت الزكاة"، وبالاضافة الي خدمة استلام شيك بيت الزكاه، فيوجد خدمة الاستعلام عن المساعدات.

وكذلك خدمة استعلام بيت الزكاة للمطلقات، والمُتاحة علي موقع بيت الزكاة الكويتي علي شبكة الإنترنت، وقد أعلن بيت الزكاة علي ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية لجميع الراغبين في مراجعة افرع بيت الزكاة في كل من مقر بيت الزكاة الرئيسي اشبيلية والجهراء وسلوي، مع ضرورة تسجيل موعد مسبق عبر الرابط الذي ستجدونه في نهاية هذا المقال.

حجز موعد استفسار بيت الزكاة


طريقة الاستعلام عن مساعدات بيت الزكاة

يحتاج المستفيدين من خدمات بيت الزكاة من الاستفسار عن النتيجة، ولكن الكثيرون منهم لا يعلمون طريقة تسجيل موعد في بيت الزكاة للاستفسار عن نتيجة المساعدات، وتتم خطوات الاستعلام عن مساعدات بيت الزكاة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع بيت الزكاة الالكتروني من خلال الضغط علي هذا الرابط https://webapps.zakathouse.org.kw/help/index.aspx.
  • من القائمة العلوية للموقع اختر "استفسار".
  • تحديد نوعية الاستفسار من بين الاتي (استفسار مساعدة اجتماعية عبر الافرع - استفسار مساعدة اجتماعية عبر الموقع - استفسار معاملة قرض).
  • للحالات التي ترغب في الاستفسار عن المساعدات الاجتماعية عبر الافرع تقوم بادخال كل من رقم الملف، والرقم المدني أو رقم المغلف "إحدهما يكفي"، والضغط علي زر "بحث".
  • للحالات التي ترغب في الاستفسار عن المساعدات عبر الموقع الالكتروني تقوم بادخال كل من الرقم المدني، ورقم الطلب، والضغط علي "بحث".
  • للحالات التي ترغب في الاستفسار عن قرض بيت الزكاة تقوم بإدخال كل من الرقم المدني، ورقم القرض، والضغط علي "بحث".


إقرء أيضآ: رابط وخطوات حجز موعد التامينات الاجتماعية الكويت عبر موقع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية https://www.pifss.gov.kw



رابط حجز موعد بيت الزكاة الكويت webapps.zakathouse.org.kw

يمكنكم حجز موعد في بيت الزكاة الكويتي مباشرة من خلال الضغط "هناااا"، وإدخال اي من الرقم المدني أو رقم الملف والنقر علي زر "دخول".

 

وبنشر رابط حجز مواعيد بيت الزكاة في الكويت نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال علي موقع "مغترب أون لاين"، والذي كان بعنوان "رابط حجز موعد استفسار بيت الزكاة الكويت webapps.zakathouse.org.kw"، فمن خلال هذا المقال شرحنا لكم كيفية الاستفسار عن مساعدات بيت الزكاة التي تم تقديمها من خلال افرع بيت الزكاة أو من خلال موقع بيت الزكاة الالكتروني، ونشرنا لكم رابط بيت الزكاة الكويت حجز موعد.

 

إقرء أيضآ: رابط حجز موعد الهيئة العامة لشئون القصر عبر نظام حجز مواعيد الهيئة العامة لشؤون القصر pama.gov.kw

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال