القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مسرحية قحفية وغترة وعقال2021 للفنان حسن البلام واحمد العونان

طريقة حجز مسرحية قحفية وغترة وعقال

وفرنا لكم رابط حجز تذاكر مسرحية قحفية وغترة وعقال أون لاين عبر موقع إفينتات "Eventat"، كما سننشر لكم طريقة حجز مسرحية حسن البلام 2021، وسنتطرف في سياق هذا المقال ايضآ الي شروط الدخول لمسرح نادي اليرموك لمشاهدة مسرحية قحفيه وغتره وعقال.

مسرحية قحفية وغترة وعقال 2021

تعتبر مسرحية قحفية وغترة وعقال أحدث الأعمال الفنية لقروب البلام، وقد كشف الفنان "حسن البلام" عن فتح حجز تذاكر المسرحية التي سيتم عرضها علي خشبة مسرح اليرموك، المسرحية من تأليف أحمد العوضي، وإخراج عبدالله البدر، ويشارك الفنان حسن البلام في بطلو المسرحية كل من أحمد العونان، وزهرة عرفات، وفهد البناي، وعبدالعزيز النصار، وخالد المظفر، ومحمد الرمضان، وعبدالله البدر، وخالد السجاري، وستجدون في نهاية هذا المقال رابط وخطوات وشروط حجز مقاعد مسرحية قحفية وغترة وعقال2021.

إقرء أيضآ: خطوات حجز موعد صالون الشرقية للتجميل الكويت Sharkiah Beauty Center

إقرء أيضآ: رابط تنزيل تطبيق عيديتي بنك الكويت المركزي Eidity لإرسال واستقبال العيادي الكترونيآ

شروط الدخول لمشاهدة مسرحية قحفية وغترة وعقال

كشف موقع "إفينتات" عن الشروط والأحكام التي يجب أن يتبعها جمع من يرغب في مشاهدة مسرحية قحفية وغترة وعقال2021 علي خشبة مسرح نادي اليرموك، وهي كما يلي:

  • يمنع من الدخول للمسرح لمشاهدة المسرحية من هو دون 16 عامآ.
  • يسمح بالدخول للمطعمين فقط.
  • يجب أن يتم ابراز شهادة التطعيم لموظفي الاستقبال قبل الدخول للمسرح.
  • التذاكر التي تم حجزها لا ترد ولا تستبدل وذلك في حالة إكتشاف أن الحجز تم بدون تطعيم.
  • يمنع الدخول مع بداية العرض والتذاكر التي بيعت لن ترد ولن تستبدل.
  • يجب أن يتم الحضور للمسرح قبل أن يتم بداية عرض المسرحية بساعة ونصف.
  • عن الوصول يجب أن يتم ابراز أي من تطبيق مناعة، أو تطبيق هويتي "اللون الاخضر " فقط، مع ابراز البطاقة المدنية عند الدخول.

خطوات حجز مسرحية قحفيه وغتره وعقال 

تعتبر طريقة حجز تذاكر مسرحية قحفيه وغتره وعقال يسيرة للغاية ولا تتطلب الكثير من الوقت، حيث يتم شراء تذاكر المسرعية وإختيار المقاعد أون لاين من خلال زيارة رابط موقع إيفنتات علي الانترنت، وتحديد مسرحية قحفيه وغتره وعقال، وإتباع خطوات شراء التذاكر من خلال الضغط هناااا.

 

رابط حجز مسرحية قحفيه وغتره وعقال 

لكل عشاق فن المسرح في الكويت، ولجميع عشاق الفنان حسن البلام، والراغبين في مشاهدة أحدث أعماله الفنية وهي مسرحية قحفيه وغتره وعقال، يمكنهم حجز التذاكر أون لاين من خلال زيارة هذا الرابط https://www.eventat.com/alballam، وإتباع خطوات الحجز التي شرحناها لكم آعلاه.

وبنشر رابط حجز تذاكر مسرحية قحفيه وغتره وعقال أون لاين عبر موقع إيفنتات، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال علي موقع "مغترب أون لاين"، والذي كان بعنوان "رابط حجز تذاكر حجز مسرحية قحفية وغترة وعقال2021 للفنان حسن البلام واحمد العونان "، فمن خلال هذا المقال القينا نظرة عن أبطال مسرحية "قحفيه وغتره وعقال"، ونشرنا لكم شروط الدخول لمسرح نادي اليرموك لمشاهدة المسرحية، ووضعنا لكم رابط لشرح كيفية حجز مسرحية قحفيه وغتره وعقال 2021.

إقرء أيضآ: خطوات استخراج شهادة التطعيم الكويت وطريقة طباعة شهادة التطعيم عبر تطبيق مناعة الكويت immune kuwait

إقرء أيضآ: رابط وخطوات حجز موعد مطعم في الكويت عبر تطبيق ريكيو ReQueue لحجز مواعيد المطاعم

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال