القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز موعد في مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة عبر البوابة الإلكترونية لمستشفي القوات المسلحة kfafh.med.sa

 

رابط حجز موعد مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة

وفرنا لكم الرابط الرسمي المخصص لحجز موعد في مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة، كما سنشرح لكم طريقة حجز موعد في مستشفي الملك فهد للقوات المسلحة في جدة، وذلك من خلال الدخول علي الخدمات الالكترونية التي تقدمها البوابة الاكترونية لمستشفي الملك فهد https://kfafh.med.sa.

حجز موعد مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة

خدمة حجز مواعيد مستشفي الملك فهد للقوات المسلحة أون لاين، هي واحدة من الخدمات الالكترونية المُتاحة علي البوابة الالكترونية للمستشفي، وتهدف خدمة حجز مستشفي الملك فهد الكترونيآ الي التسهيل علي المستفيدين من حجز المواعيد في مراكز طب الأسرة و الأسنان، كما تتيح تلك الخدمة أيضآ الي إدارة هذه المواعيد بتعديلها او إلغائها.

كما أنه يوجد خدمات الكترونية آخري متاحة علي الموقع الاكتروني الرسمي للمستشفي منها خدمة طلب الدواء، وفتح ملف طبي، وخطة الاطلاع علي الحقوق والمسؤليات للمرضي وذويهم، وخدمة التعرف علي مواعيد المستشفي للزيارة وأوقات عمل الإدارة والصيدلية.

إقرء أيضآ: رابط وطريقة حجز موعد في مستشفي الاطباء المتحدون عبر موقع الحجوزات والمواعيد eservices.udh.sa
 

إقرء أيضآ: خطوات حجز موعد في صالون وسبا عناية للسيدات وللرجال register.enayacare.co

إقرء أيضآ: رابط حجز موعد في امانة جدة services.jeddah.gov.sa

طريقة حجز موعد في مستشفي الملك فهد للقوات المسلحة 

لعل الكثيرون من المواطنيين والمقيمين في السسعودية وبالتحديد في جدة يتسائلون عن ما هي خطوات حجز المواعيد لمراجعة مستشفي الملك فهد للقوات المسلحة؟، لهذا سهلنا عليهم تلك الخطوات مع الاجابة علي هذا السؤال، حيث بإمكانكم الآن حجز المواعيد بيسر من خلال إتباع الخطوات التالية؟

  • الدخول علي البوابة الاكترونية لمستشفي الملك فهد للقوات المسلحة بجدة مباشرة من خلال الضغط علي هذا الرابط https://kfafh.med.sa/.
  • من القائمة العلوية للموقع الاكتروني يتم الضغط علي الخدمات الاكترونية.

  • يتم اختيار "المرضي".
  • يتم النقر علي "حجز المواعيد".
  • ادخال كل من اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • الضغط علي "تسجيل الدخول".
  • تعبئة الخانات المطلوبة في شاشة حجز المواعيد.
  • تحديد العيادة وليكن كمثال "طب الاسرة".
  • تحديد وقت وتاريخ حجز الموعد.
  • النقر علي حفظ.

رابط حجز موعد مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة

يمنكم إختصار خطوات حجز المواعيد التي شرحنا لكم آعلاه بالدخول مباشرة الي رابط مستشفي الملك فهد للقوات المسلحة تسجيل دخول علي صفحة حجز المواعيد من خلال الضغط علي هذا الرابط https://ebooking.kfafh.med.sa:8082/EBooking/Login.xhtml.


وبنشر رابط حجز المواعيد الكترونيآ لمراجعة مستشفي الملك فهد للقوات المسلحة نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال علي "موقع مغترب أونلاين"، والذي كان بعنوان "رابط حجز موعد في مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة عبر البوابة الإلكترونية لمستشفي القوات المسلحة kfafh.med.sa"، فمن خلال هذا المقال شرحنا لكم أهداف خدمة حجز مواعيد مستشفي الملك فهد اون لاين، كما شرحنا لكم كيفية حجز موعد في المستشفي عبر بوابة مستشفي الملك فهد للقوات المسلحة في جدة.

إقرء أيضآ: رابط خدمة وصال للوصول إلي المتعففين في السعودية عبر تطبيق وصال وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

إقرء أيضآ: رابط وخطوات التسجيل في برنامج الترميز الطبي عبر موقع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال