القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط نتائج تحليل مركز جامكا 2024

 

طريقة الاستعلام عن نتائج تحليل مركز جامكا 2022

وفرنا لكم رابط نتائج تحليل مركز جامكا 2024 للسفر للسعودية والكويت والامارات والبحرين وقطر وسلطنة عُمان عبر الرابط الذي أعلن مجلس صحة التعاون عبر موقع جامكا الإلكتروني علي الإنترنت، وفي هذا المقال سننشر لكم رابط معرفة نتائج تحليل مركز جامكا 2024، كما سنشرح لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة كشف جامكا برقم الجواز، كما سنوضح لكم ما هو مركز جامكا.

نتائج تحليل مركز جامكا 2024

قبل أن نتحدث عن نتائج تحليل مركز جامكا 2024 لابد لنا أن نقوم بالرد علي سؤال ما هو مركز جامكا ؟ حيث يُعد مركز جامكا GAMCA هو المسؤل عن توزيع الراغبين في السفر الي دول مجلس التعاون علي المستشفيات والمراكز الطبية المعتمده من اتحاد المراكز الطبية المعتمد، وتقوم مراكز ومستشفيات جامكا بالكشف علي اللياقة البدنية والصحية للأشخاص ويمكنكم التعرف علي تفاصيل كشف جامكا وأنواع الفحوصات الطبية التي تتم فيه من خلال الضغط هناااا.

 

 

ويقوم مركز "جامكا" بتوزيع الأشخاص عشوئيآ علي المستشفيات المعتمدة دون التدخل في إختيار مستشفي دون الآخري،علمآ بأنه لن يسمح لآي شخص تظهر نتيجة الكشف الطبي جامكا له غير لائق للسفر، بل لابد من ظهور نتيجة كشف جامكا لائق لكي يتمكن الفرد من إستكمال إجراءات السفر.

 

 

إقرء أيضآ : هل يوجد تحليل مخدرات للسفر





طريقة الاستعلام عن نتائج تحليل مركز جامكا 2024

يبحث المئات من الأشخاص الراغبين في السفر يوميآ عن طريقة الإستعلام عن نتائج تحليل مركز جامكا، حيث تُعد خطوات معرفة نتائج الكشف الطبي جامكا من الأمور البسيطة والتي لا تتطلب سوي وجود رقم جواز السفر فقط، ولأننا نعلم أن هناك العديد منكم ربما لا يعلمون كيفية الاستعلام عن نتائج تحليل مركز جامكا للسفر 2024، لهذا قُمنا كمسؤلين عن موقع مغترب أون لاين بالتسهيل عليهم وعلي كل من لا يعلم طريقة الاستعلام عن نتائج تحليل مركز جامكا عبر إتباع النقاط التالية :

  • زيارة موقع إتحاد المراكز الطبية المعتمد علي الإنترنت مباشرة من خلال الضغط هناااا.
  • لمن لايجيدون اللغة الأنجليزية لابد من الدخول علي الموقع من متصفح "جوجل كروم" ليقوم بترجمه الموقع لأن الموقع باللغة الإنجليزية فقط.
  • يتم الضغط علي Check medical status.
  • اكتب رقم جواز السفر في الخانة المخصصه لذلك.
  • اختر الجنسية من قائمة الدول.
  • ادخل رمز التحقق كما هو ظاهر لك.
  • اضغط generate.
  • كما يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي والذي يشرح اسهل طريقة استعلام عن نتيجة تحليل جامكا للسفر 2024.
 



 
 

رابط الاستعلام عن نتائج تحليل مركز جامكا 2024

رابط الاستعلام عن نتائج تحليل مركز جامكا 2024، يبحث عليه المئات من الأشخاص يوميآ بهدف الإستعلام عن نتائج الكشف الطبي الخاص بهم، وقد أتاحت دول مجلس التعاون العربي الخليجي من خلال إتحاد المراكز الطبية المعتمد رابط محدد لهذا الغرض، حيث يمكنهم الإنتقال الي رابط نتائج تحليل مركز جامكا 2024 مباشرة من خلال الضغط هناااا.

 

 

لمن قاموا بعمل الكشف الطبي للسفر في احد المستشفيات التي قام مركز جامكا بتوزيعهم عليها ويبحثون عن طريقة معرفة نتيجة كشف جامكا للسفر للسعودية والكويت وباقي دول الخليج، قُمنا بكتابة هذا المقال لنسهل عليهم جميعآ عناء البحث علي شبكة الإنترنت، علمآ بأننا نوفر خدمة الإستعلام عن نتيجة تحليل الفيروس ونتيجة كشف جامكا علي موقعنا، فلمن يرغب في أن نقوم بالإستعلام عن نتيجة الكشف الطبي الخاصة به، كل ما علية سوي أن يقوم بترك تعليق في التعليقات أسفل هذا الموضوع وسنقوم بالرد علية في أقرب وقت.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

17 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. A27537347 رقم الطلب E270296824 كشف يوم ٢٠ :/١

    ردحذف
    الردود
    1. أخ/ السيد خليفة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      تم الاستعلام لكم الآن عن نتيجة الكشف الطبي للسفر للسعودية مستشفي الأمل ولكن نتيجة الكشف لم تظهر بعد لذا يرجي المتابعة معنا وتذكيرنا لنقوم بالإستعلام لكم مرة آخري ونسأل الله لكم التوفيق

      حذف
  2. السلام عليكم
    ممكن نتيجة الكشف بتاعتي
    A27764157
    E270456682

    ردحذف
  3. السلام عليكم
    ممكن نتيجة الكشف بتاعتي
    A27764157
    E270456682

    ردحذف
    الردود
    1. اخ احمد الشريف
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لقد تم الاستعلام عن نتيجه الكشف الطبي "جامكا" للسفر الخاصه بك، ونسعد ان نبلغكم بأن النتيجه لائق طبيا للسفر.
      الف مبروك ونسأل الله لكم التوفيق والنجاح فيما هو قادم.
      كما يمكنكم التواصل معنا على رسائل صفحه مغترب اون لاين على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للحصول على صوره من نتيجه كشف جامكا الخاص بك.
      مره اخرى الف مبروك ولا تنسانا في دعائك

      حذف
  4. سلام عليكم
    انا عندي كشوفات في عيادات الفاطمية وكنت عايز استفسر هل يوجد تحليل مخدرات؟ كنت بشرب حشيش وبطلت الحمد لله بس للاسف جيت من حوالي 10 ايام وشربت مره ولما حللت من يومين ف معمل مع نفسي طلعت ايجابي .. فهل دا هيعمل مشكله ف الكشوفات؟ انا هاجي من سفر بعيد عشان كدا بسأل هي كدا كدا متهيألي هتبان بس هل هتعمل مشكله وتخلي النتيجه unfit؟ ارجو اجابه دقيقه وشكرا ليكم

    ردحذف
  5. لو سمحت عايز اعرف نتيجة الكشف الطبي رقمالجراز a28170086

    ردحذف
    الردود
    1. اخ محمد عبدالقادر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الف مبروك نتيجه الكشف الطبي جامكا لائق

      حذف
  6. لوسمحت عاوز اعرف نتيجه الكشف الطبى هانى جوازرقم A٢٨٢٠٣٩١٧

    ردحذف
    الردود
    1. أخ هاني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تم الاستعلام لكم الان عن نتيجة الكشف الطبي في مركز "CURA CHECK UP CENTER"، ولكن النتيجة لم تظهر حتي الآن، لذا يرجي تذكيرنا بتعليق لكي نقوم بالإستعلام لكن في وقت آخر، ونسال الله لكم التوفيق.

      حذف
  7. لو سمحت انا غير قادر على الحصول على نتيجه الفحوصات رقم جواز هو : A28714256

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تم الاستعلام الان عن نتيجه الأخت/ امل السيد؛ ولكن النتيجه لم تظهر بعد؛ لذا يمكنكم المتابعه معنا وتذكيرنا بتعليق لكي نقوم بمعاوده الاستعلام مره ثانيه ان شاء الله في وقت لاحق؛ ونسأل الله لكم التوفيق.

      حذف
    2. الف مبروك للأخت أمل السيد نتيجة الكشف الطبي في مركز المدينة الجديدة لائق، نسأل الله لكم التوفيق فيما هو قادم.

      حذف
  8. الردود
    1. الف مبروك يا اخ محسن السيد عبدالتواب شلبي نتيجه الكشف الطبي لائق

      حذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال