القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تحميل لعبة house flipper للاندرويد والايفون

تحميل لعبة house flipper للاندرويد والايفون

وفرنا لكم رابط تحميل لعبة house flipper للاندرويد النسخة الأصلية برابط مباشر وآمن تمامآ عبر متجر googel play، للراغبين في تنزيل لعبة House Flipper للاندرويد الاصلية من عشاق العاب الفيديو، فمنذ أعلنت مطور لعبة "House Flipper" عن إتاحة اللعبة للتحميل في 17 مايو 2018 وهي تلاقي روجآ كبيرآ من جميع الفئات العمريه من الصغار والشباب والكبار، وفي هذا المقال سنوضح لكم أهم ما يميز لعبة House Flipper عن ألعاب الفيديو الآخري المشابهة، كما سنقوم بإدراج رابط تحميل لعبة house flipper للاندرويد.

لعبة House Flipper للاندرويد

في البدايه كان يجب التعريف بلعبة House Flipper او لعبة تنظيم المساكن وترميمها كما يحب أن يطلق عليها البعض، فهي لعبة من تطوير "Empyrean" وقد تم إطلاقها للتحميل بتاريخ 17 مايو 2018 علي كل من googel play للاندرويد وعلي app store للأيفون، فمن خلال تحميل لعبة House Flipper ستكن مصمم ديكور و منازل وستقوم بترتيب الديكورات الداخلية وفقًا لأفكارك الخاصة ، باستخدام العناصر المتاحة داخل اللعبة ومجموعة واسعة من الدهانات، كما تحتوي علي العديد من العناصر المتوفرة التي ستفتحها كلما تقدمت في مراحل اللعبة، كما يمكنكم الإنتقال الي الموقع الرسمي للعبة House Flipper Mobile من هناااا.

 


 

تحميل لعبة house flipper للاندرويد

للراغبين في تحميل لعبة house flipper للاندرويد من عشاق العاب الفيديو يمكنهم الانتقال الي رابط تحميل لعبة house flipper android - apk للاندرويد من علي متجر جوجل بلاي مباشرة من خلال الضغط هناااا.

 

 

 

تحميل لعبة House Flipper للايفون

وفرنا لكم رابط مباشر وآمن للراغبين في تحميل لعبة House Flipper للايفون من علي app store عبر الانتقال الي رابط تحميل لعبة House Flipper للايفون برابط مباشر من خلال الضغط هناااا.

 

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي قُمنا فيه بإدراج رابط تنزيل لعبة house flipper للاندرويد والأيفون بروابط مباشرة وآمنه من الموقع الرسمي لمطور لعبة الفيديو.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال