القائمة الرئيسية

الصفحات

تسجيل دخول التطبيقي للمستجدين 2021-2022 PAAET Logo


طريقة تسجيل دخول التطبيقي للمستجدين في الكويت 2021 2022

يُعد تسجيل دخول التطبيقي للمستجدين 2021-2022 من الامور التي اعلنت عنها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالكويت، لكي يتمكن جميع طلبة وطالبات دولة الكويت من خريجي الثانوية العامة المستجدين في التسجيل الكترونيآ للإلتحاق بالكليات التابعة للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالكويت دون حاجة الطالب للذهاب للكلية للتسجيل، وفي هذا المقال سنشرح لكم خطوات تسجيل دخول التطبيقي للمستجدين للعام الدراسي 2021-2022، كما سنضع لكم رابط تسجيل دخول التطبيقي الكويت للمستجدين.

تسجيل دخول التطبيقي PAAET Logo

خدمة تسجيل دخول التطبيقي PAAET Logo للمستجدين من طلبة الثانوية العامة بالكويت، هي أحد الخدمات الالكترونية العديدة التي تقدمها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في الكويت، وهذا بهدف توفير وقت وجهد الطالب من خلال إتمام عملية تسجيل دخول التطبيقي اون لاين عبر موقع هيئة التعليم التطبيقي والتدريب الالكتروني بدون ذهاب الطلاب الي مقر الكلية من أجل إتمام التسجيل في التطبيقي.

 

إقرء أيضآbookshop جامعة الكويت وخطوات شراء الكتب اون لاين من مكتبة الطالب جامعة الكويت

 

إقرء أيضآ : اكاديمية سعد العبدالله شروط القبول ومواعيد التسجيل للطلبة المستجدين

 

خطوات تسجيل دخول التطبيقي للمستجدين 

تُعد خطوات تسجيل دخول التطبيقي للمستجدين من الخطوات السهلة، ولكن الكثير منكم ربما لايعرف كيفية تسجيل دخول التطبيقي الكويت للطلبة المستجدين، ولهذا قُمنا كمسؤلين عن موقع مغترب أون لاين بالتسهيل عليكم وعلي كل من لايعرف طريقة تسجيل دخول التطبيقي بالكويت، كل ما عليكم سوي إتباع النقاط التالية :

  • الانتقال الي الموقع الالكتروني للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مباشرة من خلال الضغط هناااا.
  • ادخل الرقم المدني ورمز الدخول.
  • اضغط تسجيل دخول.
  • اختيار نوع الطالب " مستجد ثانويه عامة او ما يعادلها".
  • اضغط متابعة.
  • اختر فصل التقديم.
  • ادخل الاسم الاول، والاسم الاوسط، والاسم الاخير.
  • اضغط املا الطلب.
  • قم بتعبئة كافة بيانات طلب الالتحاق وتكون عبارة عن الاسم ، ورقم الهاتف، والعنوان، ومعلومات الجنسية، ومعلومات الثانويه، والرغبه.
  • اضغط حفظ الاستمارة وارسالها للهيئة، كما يمكنكم مشاهدة الفيديو أدناه، حيث ستجدون فيه خطوات تقديم طلب الالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

 

رابط تسجيل دخول التطبيقي للمستجدين 2021-2022

اتاحت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الكويت رابط محدد من أجل تسجيل دخول التطبيقي للمستجدين  2021-2022، من طلاب الثانوية العامة في الكويت الراغبين في الالتحاق بالكليات والمعاهد التابعة للهيئة، حيث بإمكان جميع الطلبة الراغبين في تسجيل دخول التطبيقي للطلبة المستجدين، كل ما عليهم سوي الانتقال الي الموقع الالكتروني الرسمي للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وعلي صفحة تقديم طلب القبول للهيئة مباشرة من خلال الضغط هناااا.

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي شرحنا في كافة التفاصيل حول خطوات تسجيل دخول التطبيقي للطلبة المستجدين في الكويت للعام الدراسي 2021-2022، فمن خلال هذا المقال قُمنا بنشر رابط تسجيل دخول التطبيقي للمستجدين لجميع طلبة وطالبات الثانوية العامة في الكويت الراغبين في التسجيل في كليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الكويت.

إقرء أيضآ: رابط وخطوات حجز موعد التعليم الخاص مبارك الكبير عبر منصة متي meta.e.gov.kw

إقرء أيضآ رابط وخطوات التسجيل في البعثات الداخلية الكويت 2021 عبر موقع التعليم العالي نظام التسجيل الالكتروني mohe.edu.kw

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال