القائمة الرئيسية

الصفحات

مدينة حولي بارك الترفيهية Hawally Park

مدينة حولي بارك الترفيهية Hawally Park

تعتبر مدينة حولي بارك الترفيهية Hawally Park، أحد أفضل أماكن الخروج في الكويت، فهي عبارة عن مدينة ألعاب صغيرة الحجم، ومع صغر حجمها هذا إلا أنها تتميز عن غيرها من المدن الترفيهية في الكويت باحتوائها على العديد من الألعاب الشيقة التي يعشقها الكثير من الأطفال.

 حولي بارك في الكويت

تُعد مدينة حولي بارك الترفيهية هي الخيار الأمثل للأشخاص الذين يبحثون عن أماكن الترفية المميزة، حيث تضم مدينة حولي بارك الكثير من الالعاب الشيقة والممتعة، ستجدونها في كافة أرجاء الحديقه، فيوجد منطقة العاب مغلقة وهي مخخصة للأطفال، ومنها ماتكون مفتوحه في بالهواء الطلق، كما تحتوي أيضآ مدينة " Hawally Park"، علي العديد من المطاعم التي تقدم وجبات شهية، ومن أشهر تلك المطاعم "مطعم قيصر"، فهو غني عن التعريف ولم لا يعرف مطعم قيصر فهو يقدم العديد من الاطباق المنوعه من الماكولات الهنديه، كما تحتوي مدينة حولي بارك الترفيهية علي العديد من المطاعم الاخرى التي تقدم وجبات السريعه، من أجل تلبية رغبات جميع زوار "حولي بارك" من المواطنين والمقيمين في الكويت.

إقرء أيضآ: الاستعلام عن المخالفات المرورية بالرقم المدني General Department of Traffic Kuwait

عنوان مدينة حولي بارك

لمن يرغبون في زيارة مدينة حولي بارك الترفيهية، ويبحثون عن عنوانها، فهي توجد في إحدي أشهر محافظات دولة الكويت وهي محافظة حولي، وبالتحديد في شارع تونس مقابل مجمع المهلب، كما يمكنكم معرفة الموقع من علي خرائط جوجل من خلال الضغط هناااا.

إقرء أيضآ: رابط حجز موعد مرور حولي

أوقات عمل مدينة حولي بارك

أوقات العمل في حولي بارك الكويت تكون من الساعة 9 صباحآ وحتي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وهذا هو الدوام الرسمي لمكتبة جرير المتواجدة داخل مدينة حولي بارك الترفيهية بالكويت.

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي نقلنا لكم فيه أهم التفاصيل حول مدينة حولي بارك الترفيهية Hawally Park، من حيث مواعيد الدوام، وعنوان حولي بارك الكويت، وأسعار تذاكر حولي بارك الترفيهية.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال