القائمة الرئيسية

الصفحات

التسجيل في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية 2021 بالخطوات

التسجيل في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية 2020 بالخطوات

تم فتح باب التسجيل لاستقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية بدورة الطلبة الضباط الدفعة (47) من حملة الثانوية العامة، فقد أعلن قطاع شؤون التعليم والتدريب بوزارة الداخلية بالكويت عبر الحساب الرسمي للوزارة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن استفبال طلبات الراغبين في التقدم للإلتحاق بكلية سعد العبد الله من طلبة الثانوية العامة في الكويت، وفي هذا المقال سنضع لكم رابط التسجيل في اكاديمية سعد العبد الله، كما سنشرح لكم خطوات التسجيل الصحيحة في رابط الالتحاق باكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية 2021
.

أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية

تعتبر اكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية هي كلية أمنية تتبع شرطة الكويت ويرجع تاريخ نشأتها إلى عام 1956، حيث كانت الاكاديمية في البدايه عبارة عن مدرسه أفراد الشرطة ومؤسسة تعليمية وتدريبيه خاصة بوزاره الداخلية في الكويت، كما كانت مسؤلة عن اعداد و تأهيل وتدريب قوة الشرطة بدولة الكويت، وقد أنشأت اكاديمة سعد العبدالله بعد تنظيم وزاره الدولة و تسمية وزارة الداخلية بالمرسوم رقم 2 لسنة 1962م، هذا وقد تم افتتاح كلية الشرطة في عام 1968 واستقبلت الدفعة الأولى في 1969/10/14. وفي عام 1975 م أنشئ معهد لتدريب ضباط الصف وأنشئ معهد لتدريب ضباط الشرطة في عام 1977م .

إقرء أيضآالاستعلام عن المخالفات المرورية بالرقم المدني General Department of Traffic Kuwait

إقرء أيضآ : اكاديمية سعد العبدالله شروط القبول ومواعيد التسجيل للطلبة المستجدين

فتح باب التسجيل في اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية 2020

تم الإعلان فتح باب التسجيل في اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية بالكويت من خلال قطاع الشؤن والتدريب، بهدف استقبال طلبات الالتحاق بالكلية من طلبة الثانوية العامة بدورة الطلبة الضباط الدفعة (47) علمآ بان طلب الالتحاق يتم إلكترونيا من خلال رابط التسجيل والذي سنضعة لكم في نهاية هذا المقال.

إقرء أيضآ : كيفية حجز موعد فحص النظر قرطبة

مواعيد التسجيل في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية

قطاع شؤون التعليم والتدريب يعلن عن فتح باب التسجيل لاستقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بأكاديمية سعدالعبدالله للعلوم الأمنية بدورة الطلبة الضباط الدفعة (47) من حملة الثانوية العامة, اعتبارا من يوم الأحد الموافق 29/11/2020، علي أن تنتهي عملية التسجيل الالكتروني يوم 12/12/2020م، من خلال الرابط الخاص بتسجيل المتواجد علي موقع وزارة الداخلية الكويت https://eservices5.moi.gov.kw.

موعد التسجيل في كلية سعد العبدالله للعلوم الأمنية

إقرء أيضآ : حجز موعد جوازات العاصمة في الكويت

رابط التسجيل في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية

حددت وزارة الداخلية في الكويت من خلال شؤون التعليم والتدريب رابط موحد من أجل التسجيل في الالتحاق باكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية 2021، حيث يمكن لجميع الراغبين في الالتحاق بالاكاديمية يمكنكم ذلك من خلال الانتقال الي رابط التسجيل في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية مباشرة من خلال الضغط هناااا.

خطوات التسجيل في اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية

طريقة التسجيل في اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية سهلة، ولكن الكثير منكم لا يعرف كيفية التسجيل في اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية، لذا قُمنا كمسؤلين عن موقع مغترب أون لاين بالتسهيل عليكم وعلي كل من لايعرف خطوات التسجيل في اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية، كل ما علية سوي إتباع النقاط التالية :

  • الانتقال الي رابط التسجيل في اكاديمية سعد العبدالله من خلال الضغط هناااا.
  • اضغط تقديم الطلب.
  • قم بقراءة الشروط جيدآ وقم بالضغط علي موافق.
  • ادخل الرقم المدني للطالب.
  • ادخل الرقم المدني للأب والام.
  • اضغط تسجيل طلب جديد.
  • اتبع التعليمات التي ستظهر لك علي الشاشة حتي تكتمل عملية التسجيل بنجاح.

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن كل ما يخص خطوات التسجيل في اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية، فمن خلال هذا المقال قمنا بنشر موعد بدء التسجيل في الاكاديمية وقد قمنا بشرح خطوات التسجيل، وقمنا بإدراج رابط التسجيل للإلتحاق بكلية سعدالعبدالله للعلوم الأمنية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. مشكورين لكن هل يمكن التسجيل في الموقع بعد يوم 12/12/2020 وهل يمكن لوزارة الداخلية ان تقوم بمد فترة التسجيل في اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية ارجو الرد من المتابعين

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فيما يخص مواعيد التسجيل في اكاديميه سعد العبدالله للعلوم الامنيه فإنه حتى اللحظه لم يتم تمديد فتره التسجيل والتي تتم إلكترونيا عبر موقع وزاره الداخليه الإلكتروني وحين يكون هناك جديد سيتم نشره على الفور.

      حذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال