القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز موعد بنك بوبيان Boubyan Bank

خطوات  حجز موعد بنك بوبيان

الآن يمكنك حجز موعد بنك بوبيان الكترونيآ، من خلال الإنتقال الي صفحة حجز مواعيد زيارة فروع بنك بوبيان والبدء في حجز موعد مُسبق من أجل مراجعة أي من فروع بنك بوبيان المنتشرة في الكويت، وقد أتاح بنك بوبيان خدمة جز موعد مُسبق من أجل الحد من التزاحم والتكدث داخل فروع البنك، حفاظآ علي سلامة المراجعين وموظفين البنك، ترسيخآ لمبدء التباعد الجسدي التي نادت به السلطات المختصة في دولة الكويت للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.


حجز موعد بنك بوبيان Boubyan Bank

في ظل توجه المسؤلين عن بنك بوبيان علي التركيز علي خدمة عملاء البنك، ووضعها كأولوية قصوي، قام البنك بتدشين نظام حجز المواعيد المُسبقة للمراجعين الذين يرغبون في الإستفادة من الخدمات المصرفية العديدة التي يتيحها بنك بوبيان للعملائة ومنها الخدمات المصرفية الشخصية والخدمات المصرفية الخاصة، وكذلك الخدمات المصرفية للأعمل والشركات، ويعتبر بنك بوبيان أول مصرف إسلامي يتم تأسيسه في دولة الكويت فقد تم تأسيسه عام 2004م، فمنذ أن تم تأسيس بنك بوبيان وهو يقدم مجموعة كبيرة ومتكاملة من الخدمات المالية والمصرفية، بالإضافة إلى بطاقات الائتمان المقدمة للبنك والمليئة بالمزايا والمرابحات الشخصية التنافسية والتمويل العقاري والاستثمارات.

إقرء أيضآ : رابط منصة متي الكويت meta.e.gov.kw حجز مواعيد المراجعات الحكومية في الكويت

طريقة حجز موعد بنك بوبيان

طريقة حجز موعد في بنك بوبيان من الطرق السهلة ولكن الكثير منكم لا يعرف خطوات حجز موعد لزيارة بنك بوبيان، لذلك قُمنا كمسؤلين عن موقع مغترب أون لاين بالتسهيل عليكم من خلال شرح كيفية حجز موعد بنك بوبيان بإتباع النقاط التالية:

  • الانتقال الي صفحة حجز مواعيد زيارة فروع بنك بوبيان مباشرتآ من خلال الضغط هناااا.
  • اضغط علي حجز موعد.
  • أكتب اسم الشخص الذي يرغب في مراجعة بنك بوبيان بالكامل.
  • ادخل رقم البطاقة المدنية ورقم الموبيل والبريد الإلكتروني.
  • اختر الجنس (ذكر /أنثي) وبعدها اضغط علي التالي.
  • حدد فرع بنك بوبيان الذي ترغب زيارتة.
  • حدد الخدمة التي ترغب في إنهائها.
  • حدد وقت ويوم الزيارة، وبعد إضغط علي تأكيد.
  • ستصلك رسالة SMS أو إشعار لتأكيد موعدك.

إقرء أيضآ : رقم بنك بوبيان Boubyan Bank number

إقرء أيضآ : رابط حجز موعد خدمة المواطن في الكويت

رابط حجز موعد بنك بوبيان

أتاح بنك بوبيان نظام حجز المواعيد المُسبقة إلكترونيآ من خلال رابط حجز موحد، حيث يمكنك حجز موعدك عبر هذا الرابط واختيار الفرع والتاريخ والوقت الأنسب لك، مع اتباع كافه الاجراءات الاحترازية من لبس الكمامة ويُفضل لبس القفازات، حيث يمكنكم حجز موعد بنك بوبيان من خلال الدخول علي رابط خدمة حجز المواعيد في فروع بوبيان مباشرتآ من خلال الضغط هناااا.

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي كان بعنوان رابط حجز بنك بوبيان، فمن خلال هذا المقال شرحنا خطوات حجز موعد بنك بوبيان كما قُمنا بإدراج رابط خدمة حجز المواعيد في فروع بنك بوبيان.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. أخوي لازم نحجز موعد من موقع مصرف بوبيان علي النت ولا ممكن ندق علي رقم خدمة عملاء البنك ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم لابد من حجز موقع مسبق اون لاين لتتمكن من مراجعه بنك بوبيان او اي من فروعه من خلال الدخول على رابط حجز موعد بنك بوبيان الموحد والذي قمنا بادراجه لكم في سياق الموضوع اعلاه

      حذف
  2. شكرا لكل مسؤلين الموقع استفدت منكم كثير

    ردحذف
    الردود
    1. عفوا ونتمنى أن نكون دائما عند حسن ظنكم بنا

      حذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال