القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تحميل برنامج nearpod للكمبيوتر

طريقة تحميل برنامج nearpod للكمبيوتر مجانآ

لمن يبحثون عن رابط تحميل برنامج nearpod للكمبيوتر مجانآ، ولمن يبحثون أيضآ عن رابط Nearpod تحميل بشكل مجاني وآمن تمامآ، فقد وفرنا لكم روابط مباشرة من أجل تنزيل تطبيق نيربود، بعد ان إذدات طلبات متابعي موقع مغترب أون لاين عن توفير رابط آمن يمكن من خلالة تنزيل برنامج nearpod، وعن رابط تحميل تطبيق نيربود للمعلمين.

 

تأتي هذه الطلبات بعد إنتهاج الكثير من دول العالم نظام التعليم عن بُعد، وخصوصىآ في بعض من دول وطننا العربي، ولهذا فقد إتجهت بعض البلدان العربية الي نظام التعليم عن بُعدالالكتروني حيث يُعد برنامج نيربود واحد من اهم البرامج المستخدمة في نظام التعليم عن بُعد، لما يوفره "نيربود" من العديد من مميزيات تفاعلية للطالب وللمعلم.

تحميل برنامج nearpod

قبل أن نضع رابط تحميل تطبيق "نيربود"، لابد لنا ان نوضح لكم ما هو برنامج نيربود؟ فنحن نعلم ان الكثير منكم لا يعلم بأن تطبيق "nearpod"، ما هو الا برنامج تعليمي في الاساس، حيث حاز برنامج نيربود على العديد من الجوائز.

 

ومن أهم مميزات برنامج "Nearpod" هو أنه يُشرك الطلاب في خبرات التعليم التفاعلي، مما يزيد من تفاعل الطالب مع المواد التي يقوم بدراستها، ويُسهل عملية فهمها، لذا تم إستخدام برنامج Nearpod في نظام التعليم عن بُعد في بعض الدول بالتوازي مع المنصات التعليمية التي تم تدشينها في الفترة الآخيرة، فقد أصبح طلاب تلك الدول يتمتعون بقدرة فائقة على المشاركة في الدروس التي تحتوي على واقع ظهور وباء كوفيد 19، ومحاكاة PhET، وكائنات ثلاثية الأبعاد، والعديد من المميزات الآخري.

 

منها ميزات البرامج التفاعلية، والتي تعمل على عملية تمكين صوت الطلاب عبر أنشطة التعليم الالكتروني مثل الأسئلة المفتوحة، والاختبارات، واللوحات التعاونية، والاستطلاعات، كما أن "برنامج نيربود" كغيرة من البرامج به بعض العيوب، وعلي وعد أننا سنقوم بكتابة موضوع منفصل في القريب العاجل نوضح لكم فيه عيوب برنامج nearpod.

 

 

 

 

طريقة تحميل برنامج nearpod للكمبيوتر

خطوات تحميل برنامج نيربود من الخطوات اليسيرة، ولمن يبحثون عن تحميل برنامج nearpod للكمبيوتر، فقد قُمنا كمسؤلين عن موقع مغترب أون لاين بالتسهيل عليهم وعلي كل من لا يعرف طريقة تحميل برنامج نيربود علي الكمبيوتر، حيث يمكنكم اتباع النقاط التالية:

  • قُم بتحميل محاكي تطبيق سطح المكتب، وننصح بتحميل تطبيق Bluestacks، من خلال الضغط هناااا.
  • ثم قُم بتثبيت برنامج Bluestacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • إنتقل بعدها الي رابط تحميل برنامج nearpod للكمبيوتر من خلال الضغط هناااا.

 

 

 

 

رابط تحميل برنامج nearpod

بروابط مباشرة آمنه ومجانية تمامآ ستمكنكم من تحميل نيربود للمعلمين والطلبة ، علي الكمبيوتر الخاص بك أو ماك، بإتباع الروابط أدناه :

  1. رابط تحميل برنامج nearpod للكمبيوتر مجانآ من خلال الضغط هناااا. 
  2. رابط تحميل برنامج nearpod للاندرويد مجانآ من خلال الضغط هناااا.

 

 

 

والي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي كان بعنوان رابط تحميل برنامج nearpod للكمبيوتر مجانآ، فمن خلال هذا المقال بشرح خطوات تنزيل تطبيق نيربود للكبيوتر الشخصي والماك، كما قُمنا بإدراج فيديو به شرح تطبيق نيربود Nearpod، كما قُمنا أيضآ بإدراج رابط تحميل برنامج nearpod للاندرويد مجانآ، ورابط تحميل برنامج nearpod للكمبيوتر مجانآ.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. مشكورين حملت برنامج نيربود بكل سهوله

    ردحذف
    الردود
    1. عفوا اخي الكريم وكن دائما في المتابعه وستجد لدي موقع مغترب اون لاين روابط كثير من البرامج المهمه

      حذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال