القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز موعد مرور الأحمدي في الكويت 2023 عبر موقع وزارة الداخلية moi.gov.kw



طريقة حجز موعد مرور الأحمدي في الكويت عبر موقع وزارة الداخلية moi.gov.kw

اليكم رابط وطريقة حجز موعد مرور الأحمدي في الكويت 2023، عبر موقع وزارة الداخلية moi.gov.kw، حيث تُعتبر خدمة حجز مواعيد المرور في الكويت من الخدمات الالكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية الكويتية عبر الادارة العامة للمرور الكويت، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي شرح بالخطوات لكيفية حجز موعد مرور الاحمدي أون لاين، وسننشر لكم رابط حجز الموعد.

حجز موعد مرور الاحمدي

حجز موعد مرور الأحمدي الكويت 2023، فقد أتاح الموقع الالكتروني الخاص بوزارة الداخلية الكويت الكثير من الخدمات الإلكترونية في الآونه الآخيرة، ومن أهم تلك الخدمات هي خدمة حجز موعد مرور الكويت، ويتفرع منها خدمات المرور في محافظات الكويت المختلفة.

مثل خدمة حجز موعد مرور حولي، وحجز موعد مرور الأحمدي، وحجز موعد مرور الفروانية، وحجز موعد مرور الجابرية، والعديد من خدمات حجز المواعيد المسبقة لمراجعة مرور الكويت، بهدف التسهيل علي المواطنين والمقيمين في الكويت ممن يرغبون في حجز موعد في المرور للرخصة، وحجز موعد المرور تجديد دفتر.

ويوفر موقع وزارة الداخلية الكويتية علي الانترنت العديد من الخدمات الالكترونية ومنها بينها معاملات رخص القيادة، وخدمة الفحص الفني الدوري، والتسقيط والتصدير وتراخيص المركبات، وكذلك خدمة الفحص الفني للمركبات الجديدة، وكذلك مقطورة وشبه المقطورة الجديدة.

بالإضافة الى الفحص الخارجي للمركبات، علمآ بأن الإدارة العامة للمرور من ضمن مهامها أيضآ هو تنفيذ قانون المرور ولائحته التنفيذية والقرارات المتعلقة بأنظمة المرور وشئونه ودفع المخالفات والغرامات المرورية، كل هذه المعاملات للإستفادة منها يجب أن يتم حجز موعد الكتروني مُسبق لمراجعة الادارة العامة للمرور.


إقراء أيضآ: حجز موعد اختبار رخصة القيادة الكويت eservices5.moi.gov.kw



طريقة حجز موعد مرور الاحمدي

خطوات حجز موعد مرور الأحمدي من الامور التي كثرت عليها عمليات البحث في الفترة الآخيرة، وذلك بعد أصدرت الادارة العامة للمرور تنويه هام لكل من المواطن والمقيم علي ارض الكويت بضرورة القيام بحجز موعد مُسبق لمراجعة أي من إدارات مرور الكويت، وعلي كل من لا يعرف كيفية حجز موعد مرور الأحمدي، كل ما علية سوي إتباع النقاط التالية:

  • الإنتقال الي رابط موقع وزارة الداخلية الكويت من هناااا.
  • اختيار منصة المواعيد.
  • اختيار قطاع المرور والعمليات. 
  • ادخال الرقم المدني وبعدها اضغط على أيقونة اختيار البداية. 
  • تحديد فئة الحجز من بين شركات أو أفراد. 
  • تحديد المتقدم سواء كان مواطن أو مقيم في الكويت. 
  • اختيار شؤون المرور عبر حقل المعاملات
  • تحديد نوع المعاملة وأنواع المعاملات. 
  • إختيار محافظة الاحمدي. 
  • انقر على أيقونة إدخال البيانات.
  •  ادخال بيانات الاسم ورقم الهاتف والبريد الالكتروني. 
  • اختيار الوقت والتاريخ المناسب لك لمراجعة مرور حولي.
  • النقر علي زر حجز موعد من أجل تأكيد الحجز.
حجز موعد مرور الأحمدي الكويت 2023



رابط حجز موعد مرور الاحمدي moi.gov.kw

قامت وزارة الداخلية الكويت ومن خلال الادارة العامة للمرور بتحديد رابط موحد، يتمكن من خلاله كل من المواطن والوافد بدولة الكويت بالاستفادة من خدمة حجز موعد مرور الكويت، وإدارات الهيئة العامة للمرور في محافظات الكويت المختلفة ومنها محافظة الاحمدي، حيث يمكن لم يرغب في حجز موعد مُسبق لمراجعة مرورالاحمدي، الإنتقال مباشرة الي رابط حجز الموعد من هناااا.

 
 

وبنشر رابط وطريقة حجز موعد مرور الاحمدي في الكويت 2023، نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي كان بعنوان "حجز موعد مرور الأحمدي في الكويت 2023 عبر موقع وزارة الداخلية moi.gov.kw".

 

إقراء أيضآ: طلب استمارة رخصة قيادة الكويت 2023 عبر موقع وزارة الداخلية الكويت moi.gov.kw

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال