القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق مجتمع واعي البحرين للايفون والاندرويد be aware

قامت البحرين بإصدار وتدشين تطبيق مجتمع واعي في مملكة البحرين، بهدف المساعدة في تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في البجرين، ويُعد تطبيق "مجتمع واعي" أحد أهم التطبيقات الإلكترونية في مملكة البحرين التي أستخدمتها المملكة للسيطرة علي إنتشار كوفيد - 19 في البحرين، ومع إعلان المملكة عن شروط السفر الي البحرين وكان من اهم الشروط هو تحميل تطبيق مجتمع واعي والتسجيل فيه، إذدات عمليات البحث علي شبكة الإنترنت عن تطبيق مجتمع واعي تحميل، وأصبح بعض الناس يتسائلون عن ما هو تطبيق مجتمع واعي؟، وفي هذا المقال سنجيب علي هذا السؤال كما سنقوم بنشر رابط تحميل تطبيق مجتمع واعي البحرين للايفون، ورابط تحميل تطبيق مجتمع واعي البحرين للاندرويد.

تطبيق مجتمع واعي البحرين للايفون والاندرويد

 

ما هو تطبيق مجتمع واعي

مجتمع واعي "be aware" هو عبارة عن تطبيق الكتروني يمكن تنزيلة علي الاجهزة الذكية قامت حكومة مملكة البحرين بإصدار تطبيق مجتمع واعي تحت شعار "معنآ ضد كرورنا" من أجل عدة اهداف وهي:

  • متابعة جميع الحالات الخاضعة للحجر المنزلي لمدة 14 يوم بسبب كورونا، والتأكد من تواجدهم داخل نطاق المنزل وعدم خروجهم منه.
  • إمكانية حجز موعد فحص كورونا في نهاية الحجر المنزلي للأفراد الخاضعين للحجر المنزلي فقط من خلال تطبيق مجتمع واعي.
  • عبر تطبيق مجتمع واعي سيتم تنبيه الأفراد في حال مخالطة المصابين بفيروس كورونا، أو قد كانوا على مقربة من حالة قائمة تم تأكيدها حديثاً خلال 14 يوماَ الماضية من تاريخ التأكيد أصابة الحاله.
  • تطبيق مجتمع واعي سيمكنك من عرض آخر الإحصائيات الرسمية الخاصة بفيروس كورونا علي المستويين المحلي في مملكة البحرين والدولي أيضآ.
  • توفير أحدث الارشادات الصادرة من الهيئات الصحية ومعلومات عامة عن كوفيد-19، بشكل دائم علي التطبيق.
  • متابعة من يدخلون مملكة البحرين عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية من خلال تطبيق "مجتمع واعي".

 إقرء أيضآ: اوقات دوام فروع بنك البحرين الوطني في كل من مدينة عيسي وفرع السيف وفرع المحرق وفرع قلالي وفرع جدالحفص

إقرء أيضآ : كيفية حجز موعد في المركز الصحي البحرين

تحميل تطبيق مجتمع واعي للايفون 

أتاحت الحكومة الإلكترونية للملكة البحرين تنزيل تطبيق مجتمع واعي للايفون، "be aware"، جدير بالذكر أن تطبيق مجتمع واعي البحرين والذي قامت بإطلاقة مملكة البحرين والمتاح علي متجر تطبيقات الحكومة الالكترونية في البحرين، في الفترة الأخيرة للمساعدة في الحد من تفشي فيروس كورونا كوفيد 19 في البحرين، لذا كثير من المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين، وكذلك الراغبين في السفر الي البحرين وخصوصآ من المملكة العربية السعودية عن طريق جسر الملك فهد، يبحثون عن رابط تنزيل تطبيق " مجتمع واعي"، ولهذا قمنا كمسؤلين عن موقع مغترب أون لاين بالتسهيل علي من لا يعرف لينك تنزيل تطبيق مجتمع واعي للايفون، فكل ما علية إلا أن يقوم بالدخول علي رابط تنزيل تطبيق مجتمع واعي البحرين عبر app store للأيفون من هنااااا.

 

 

 

إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد إمتحان السياقة البحرين عبر بوابة الحكومة الإلكترونية البحرين

 

 

تحميل تطبيق مجتمع واعي للاندرويد

إذدات عمليات البحث في الفترة الأخيرة عن طريقة تحميل تطبيق مجتمع واعي البحرين، وخصوصآ لما لهذا التطبيق من مميزات عديدة قد سنذكرها لكم آعلاه، جدير بالذكير أن تحميل "مجتمع واعي البحرين" غير مقتصر علي المتواجدين علي أرض مملكة البحرين من المواطنين والمقيمين فحسب، بل يشترط علي من يرغب في السفر للبحرين للعمل أو السفر للبحرين للزيارة، أو حتي للسياحة أن يقوم بتنزيل التطبيق علي هاتفة الذكي، ولهذا قمنا كمسؤلين عن موقع مغترب أون لاين بالتسهيل علي من لا يعرف لينك تنزيل تطبيق مجتمع واعي للأندرويد من هنااااا.

 

 

والي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي كان بعنوان رابط تحميل تطبيق تطبيق مجتمع واعي البحرين للايفون والاندرويد be aware، فمن خلال هذا المقال قُمنا بالإجابة عن سؤال ما هو تطبيق مجتمع واعي؟ كما قُمنا بإدراج روابط مباشرة لتحميل تطبيق "مجتمع واعي" للاجهزة الذكية بنوعيها الايفون والاندرويد.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال