القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث الجوال في نظام نور بطريقة سهلة جدآ NOOR SA


طريقة تحديث الجوال في نظام نور بطريقة سهلة جدآ NOOR SA
تحديث الجوال في نظام نور بطريقة سهلة جدآ NOOR SA

تحديث رقم الجوال في نظام نور، وطريقة تحديث رقم الجوال في نظام نور، إزدات عليهم عمليات البحث علي شبكة الانترنت خلال هذا الاسبوع بعد إعلان وزارة التعليم عن ضرورة تحديث تحديث الجوال في نظام نور، لكي يتمكنوا من الدخول علي منصة مدرستي السعودية، وفي هذا المقال سنوضح لكم بالفيديو طريقة تحديث الجوال في نظام نور، ورابط منصة نور التعليمية، كما سننشر لكم روابط تحميل تطبيق مدرستي السعودية للايفون والاندرويد.

تحديث الجوال في نظام نور

طريقة تحديث رقم الهاتف في "نظام نور" المتعلق بالدراسة في المملكة العربية السعودية، أصبح ضرورة وذلك بعد البيان الصادر من وزارة التعليم السعودية بشأن ضورورة تحديث رقم الجوال في نور ليتمكنوا من الدخول علي منصة مدرستي السعودية للتعليم عن بعد، وكان نص تغريدة وزارة التعليم علي حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر كالتالي : حرصاً على تزويد المستفيدين من منصة مدرستي بحساب الدخول على المنصة مبكراً؛ نأمل من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم والمعلمين والمعلمات وقادة المدارس والمشرفين التربويين تحديث رقم الجوال في نظام نور حتى تصل رسالة تحديث الحساب.


إقرء أيضآ : تحميل منصة مدرستي للايفون والاندرويد

تحديث رقم الجوال في نظام نور

تحديث رقم الجوال في نور، أصبحت هي الجملة الأكثر بحثآ علي شبكة الانترنت في السعودية هذ الاسبوع بعد البيان الذي صدر من وزارة التعليم في المملكة بشأن تحديث رقم الجوال نور والذي قمنا بنشرة آعلاه، ولهذا كثير من الطلاب في المملكة وأولياء الامور لا يعرفون كيفية تحديث رقم الجوال نور، ولهذا سنقوم بنشر فيديو في نهاية المقال سيوضح خطوات تحديث رقم الجوال نور.


إقرء أيضآ : تحميل تطبيق منصة سهل التعليمية للايفون والاندرويد

طريقة تحديث رقم الجوال نظام نور

كيف احدث رقم الجوال في نظام نور؟ هو السؤال الابرز علي ساحة التعليم السعودية خلال هذه الايام ولذلك سنقوم بنشر فيديو لاحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وبالتحديد موقع "تويتر"، حيث قام بنشر مقطع فيديو يوضح طريقة تحديث الجوال في نظام نور، كما هو مبين آدناه.


إقرء أيضآ : رابط منصة سهل التعليمية المنهج السعودي والمنهج المصري

رابط رابط منصة نور التعليمية noor.moe.gov.sa

يبحث الكثيرين من مواطني السعودية والمقيمين فيها ايضآ عن تحديث رقم الجوال في نظام نور بعد أن حثت وزارة التعليم عليه وقالت حرصًا على تزويد المستفيدين بحساب للدخول على منصة مدرستي، ولهذا يمكن لمن يريد الدخول علي منصة نور التعليمية ليقوم بعمل تحديث الجوال في نظام نور برابط مباشر من خلال الضغط هناااا.

وفي النهاية نتمني أن نكون قد وفقنا في طرح كل التفاصيل عن مقالنا اليوم والذي كان بعنوان تحديث الجوال في نظام نور بطريقة سهلة جدآ NOOR SA، والذي قمنا فيه بنشر فيديو توضيحي لكيفية تحديث الجوال في نظام نور بطريقة سهلة جدآ، كما قمنا بشر رابط الدخول علي منصة نور التعليمية السعودية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال