القائمة الرئيسية

الصفحات

‎حجز موعد في التأمينات الاجتماعية و‎طريقة حجز موعد في التأمينات الاجتماعية السعودية


رابط ‎حجز موعد في التأمينات الاجتماعية و‎طريقة حجز موعد في التأمينات الاجتماعية السعودية
حجز موعد في التأمينات الاجتماعية
حجز موعد في التأمينات الاجتماعية السعودية من الخدمات الضرورية لكل من المواطنون والمقيمون في المملكة العربية السعودية، وبالأخص مع إستحداث بعض الخدمات التي توفرها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمملكة بهدف التسهيل علي المواطنين أو المستفيدين، ومن ضمن هذه الخدمات هي خدمة حجز وتحديد موعد للراغبين بزيارة المؤسسة، وفي هذا المقال سنتحدث عن حجز موعد التأمينات الإجتماعية، وطريقة حجز موعد في التأمينات الاجتماعية السعودية ، وسننشر رابط حجز موعد في التامينات الاجتماعية ، كما سننشر لكم ‎رقم التأمينات الاجتماعية الموحد.

حجز موعد في التأمينات الاجتماعية السعودية

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنها لن تقوم بإستقبال أي مستفيد، في مراكزها الرسمية وفروعها في المحافظات المختلفة في المملكة دون حجز مسبق إما عن طريق تطبيق تأميناتي أو من خلال الموقع الإلكترونية لمؤسسة التامينات الاجتماعية وأفادت (بإمكانكم إنجاز تعاملاتكم إلكترونياً دون الحاجة لمراجعة الفرع وذلك عبر  تطبيق تأميناتي أو موقع المؤسسة الإلكتروني)، وذلك في ظل التوجه العام في المملكة لميكنة جميع الخدمات وإستكمال منظومة التجول الرقمي ، بهدف الحد من إنتشار فيروس كورونا ولمنع الزحام والتكدث داخل مكاتب مؤسسة التأمينات .
إقرء أيضآ: رابط حجز موعد الضمان الإجتماعي السعودي

طريقة حجز موعد في التأمينات الاجتماعية السعودية

خطوات حجز موعد مؤسسة التأمينات الإجتماعية من الأمور التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة ، لذا قمنا كمسؤلين عن مغترب أون لاين بالتسهيل عليكم وعلي كا من لا يعرف ‎طريقة حجز موعد في التأمينات الاجتماعية، أن يقوم بإتباع الآتي :
  • الإنتقال الي موقع الهيئة العامة للتامينات الاجتماعية علي الانترنت من خلال الضغط هناااا.
  • اصغط علي ايقونة عن المؤسسة ومنها إختر تواصل معنا من القائمة المنبسقة.
  • من قائمة اختر السبب قم باختيار خدمة المواعيد واضغط بعدهاي علي تقديم الطلب.
  • اكتب الاسم وادخل رقم الهوية للمواطنين او رقم الاقامة للمقيمين ورقم الجوال والبريد الالكتروني.
  • اختر مكنب مؤسسة التامينات الذي ترغب في مراجعته ونوع الخدمة المطلوبة.
  • اختر التاريخ والوقت المناسب لك لزيارة مؤسسة التامينات.
  • ادخل الرمز المرئي ثم بعدها اضغط علي زر تحقق.
إقرء أيضآ: رابط ناجز حجز موعد وزارة العدل

شروط مراجعة التامينات الاجتماعية

وضعت هيئة التامينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عدة شروط لمراجعتها وهي كالتالي :
  • زيارة اي من فرع مؤسسة التأمينات ستكون متاحة فقط عن طريق حجز موعد، ولن يتم استقبال أي عميل من غير حجز موعد مسبق عبر تطبيق تأميناتي أو من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للمؤسسة.
  • زيارة اي من فرع المؤسسة ستكون متاحة فقط للخدمات المذكورة في قائمة "الخدمة". ولن يتم استقبال غير تلك الخدمات.
  • الدخول إلى فروع مؤسسة التامينات سيكون مقتصر فقط لصاحب الموعد ويجب احضار بطاقة الهوية حيث سيتم مطابقة هوية العميل برقم الهوية كما هو في بطاقة الموعد ، ولن يتم السماح لأي شخص لا يحمل بطاقة الهوية أو شخص مرافق بالدخول إلى الفرع.
  • في حال اختيار "مشكلة تقنية تعيق من تقديم المعاملة إلكترونياً" يلزم إحضار الشاشات التي تثبت ذلك، ولن يتم السماح لأي عميل قام بحجز موعد دون إحضار الاثباتات.
  • دخولك الى مقر المؤسسة يستلزم تحميل تطبيق توكلنا وأن تكون حالة المستخدم باللون الاخضروتعني غير مصاب، كما يمكنكم تحميل تطبيق توكلنا للايفون والاندرويد من هناااا.
إقرء أيضآ : طريقة الاستعلام عن معلومات رخصة القيادة في السعودية

‎رقم التأمينات الاجتماعية الموحد

من خلال الاتصال بر‎قم التأمينات الاجتماعية الموحد ستتمكن من الاستفادة من خدمات عديدة وأهمها هي أن الشخص المتقاعد سيتعرف على مبلغ المعاش الذي يستحقة، وكذلك آخر معاش تقاضاه، وأسباب توقف الصرف ان وجد ذلك ، ومعرفة رصيد حساب المشترك في التأمينات ومدة اشتراكه، ومتى اشترك في التأمينات ، ومعرفة صاحب منشأة عدد عماله والمبالغ التي سددها ، كل ذلك وأكثر من خلال الاتصال علي رقم التامينات الاجتماعية الموحد في السعودية وهو (8001243344).
إقرء أيضآ : كيفية سداد مخالفات المرور عن طريق النت في السعودية

‎رابط حجز موعد في التأمينات الاجتماعية

دائما ما يقوم القائمون على حسابات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية ‎بنشر رابط حجز موعد في التأمينات الاجتماعية، ولأن الكثير منكم لا يعرف كيف يقوم بحجز موعد مُسبق لمراجعة مؤسسة التأمينات الإجتماعية او من مكاتبها المنتشرة في السعودية ، كل ما علية سوي الدخول علي رابط حجز موعد في التأمينات الاجتماعية من خلال الضغط هناااا.
والي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا اليوم والي كان بعنوان رابط ‎حجز موعد في التأمينات الاجتماعية و‎طريقة حجز موعد في التأمينات الاجتماعية السعودية ، والذي قمنا فيه بنشر شروط حجز موعد التأمينات الاجتماعية ، ورابط حجز موعد التأمينات الاجتماعية السعودية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال