القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تنزيل تطبيق الحصن الاماراتي ALHOSN UAE التابع لوزارة الصحة ووقاية المجتمع للايفون والاندرويد


رابط تنزيل تطبيق الحصن وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الامارات
تحميل تطبيق الحصن الإماراتي للايفون والاندرويد ALHOSN UAE
وفرنا لكم رابط تنزيل تطبيق الحصن الإماراتي "ALHOSN UAE"، وتطبيق "الحصن" هو تطبيق إلكتروني يعمل علي الهواتف الذكية الايفون منها والاندرويد، ويعتبر قناة اختبار COVID-19 الرسمية للسلطات الصحية في الإمارات العربية المتحدة ممثلة في وزارة الصحة ووقاية المجتمع، كما سننشر لكم اهم مميزات تطبيق الحصن وزارة الصحة الإمارات، وحل مشكلة تطبيق الحصن لايعمل.

تنزيل تطبيق الحصن الإماراتي ALHOSN UAE

يعتبر تطبيق الحصن "ALHOSN UAE" أحد أهم التطبيقات التي إعتمدتها وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات العربية المتحدة ليكون عبارة عن منصة رقمية تختص بعمل اختبارات فيروس كورونا داخل الامارات،  وقد أتاحت الوزارة التطبيق للتحميل مجانا لكافة المواطنيين والمقيمين وحتي زوار الامارات،  والتطبيق يعمل علي جميع الهواتف الذكية الايفون منها والاندرويد، وستجدون في نهاية هذا المقال روابط تحميل التطبيق من علي كل من متجر آب إستور، ومتجر جوجل بلاي. 
 

مميزات تطبيق الحصن الاماراتي

قامت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الامارتية بالكشف عن اهم ما يميز تطبيق الحصن، وقد دعن الوزارة كافة من يعيش علي أرض الإمارات للقيام بتنزيل التطبيق للإستفادة من الخدمات التي تقدمها الوزارة، ومن مميزات التطبيق التالية:
  • تتبع مخالطي المرضى من خلال التطبيق حيث يمكن للتطبيق أن يقوم يتتبع الأشخاص الذين قد خالطوابمصاب بفيروس كورونا أو حتي الإشخاص الذين تعاملو مع أشخاص ثُبتت إصابتهم بفيروس كورونا باستخدام تقنية البلوتوث، فمن خلال تطبيق الحصن سيمْكن السُّلُطَات في الامارات من التعرف بسرعة على الأشخاص المعرضين لخطر الإصابة بفيروس كورونا، والاتصال بهم  في الوقت المناسب حتى يتم إعادة اختبارهم.
  • تلقي نتائج الفحص الطبي مباشرة على هاتفك.
  • يستخدم إشارات Bluetooth للمسافات القصيرة لتحديد متى يكون هاتفك بالقرب من هاتف آخر تم تثبيت التطبيق عليه أيضًا، فمن خلال البلوتوث سيتبادل كلا الهاتفين معرفات مجهولة الهوية يتم تخزينها بعد ذلك في شكل مشفر على هاتفك.

إقرء أيضآ : رابط حجز موعد مستشفي برجيل أبو ظبي

رابط تحميل تطبيق الحصن الاماراتي للايفون

تنزيل تطبيق الحصن وزارة الصحة الامارات متاح الآن مجاناً من Apple App Store للايفون، وذلك من خلال الدخول علي رابط تحميل تطبيق الحصن الاماراتي للايفون من خلال الضغط هناااا.



رابط تحميل تطبيق الحصن الاماراتي للاندرويد

كثير منكم يبحث عن روابط تنزيل برنامج الحصن الاماراتي الجديد للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، لذلك يمكنهم تحميل التطبيق ومجانآ من خلال متجر جوجل بلاي، من خلال الدخول علي رابط تحميل تطبيق الحصن الاماراتي للاندرويد من خلال الضغط هناااا.
 

حل مشكلة تطبيق الحصن لايعمل

في الآونه الأخيرة ظهرت لدي البعض من المستخدمين لتطبيق الحصن مشكلة عدم عمل التطبيق بشكل طبيعي، وأصبح الكثيرون في الإمارات يبحثون عن حل لمشكلة أن تطبيق الحصن لا يعمل، فعلي كل من يعاني من مشكلة عدم عمل تطبيق الحصن بشكل صحيح كل ما علية سوي التواصل مع  خدمة العملاء للدعم من أجل حل المشكلة عبر البريد الالكتروني التالي info@alhosnapp.ae.

وفي النهاية نتمني أن نكون قد وفقنا في طرح كل التفاصيل حول موضوع مقالنا اليوم والذي كان بعنوان تحميل تطبيق الحصن الإماراتي للايفون والاندرويد ALHOSN UAE، فمن خلال هذا المقال قمنا بنشر أهم مميزات تطبيق الحصن الاماراتي، كما قمنا بنشر روابط تحميل التطبيق للايفون والاندرويد، وكما جاري العمل علي نشر مقال نشرح فيه طريقة التسجيل في تطبيق الحصن الاماراتي، فكونا في المتابعة.

إقرء أيضآ: رابط حجز موعد جمعية الاحسان الخيرية

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال