القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تحميل تطبيق وزارة الداخلية الكويتية الخدمات الإلكترونية الجديد MOI - KUWAIT


تحميل تطبيق وزارة الداخلية الكويتية الخدمات الإلكترونية MOI - KUWAIT بعد التحديث
رابط تحميل تطبيق وزارة الداخلية الكويتية الخدمات الإلكترونية الجديد MOI - KUWAIT

رابط تنزيل تطبيق الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية الكويتية الجديد، من الأمور التي يبحث عنها كل مواطن كويتي أو مقيم في الكويت أو حتي زائر، وفي هذا المقال سننشر رابط تحميل تطبيق وزارة الداخلية الكويت MOI - KUWAIT للهواتف المحمولة علي الإندرويد والأيفون، ومميزات التطبيق الرسمي الجديد لوزارة الداخلية الكويتية بعد التحديث، واهم الخدمات المتاحة حصريآ لمن يحملون تطبيق وزارة الداخلية بالكويت علي هواتفهم.

رابط تحميل تطبيق وزارة الداخلية الكويتية الخدمات الإلكترونية MOI - KUWAIT


الآن يمكنك تحميل التطبيق الجديد لوزارة الداخلية بالكويت بعد التحديث حيث تمت إضافة العديد من الخدمات المهمة جدآ لكل مواطن ومقيم وزائر للكويت، وبعد أن تزايدت عمليات البحث علي الإنترنت عن رابط تحميل تطبيق الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية بالكويت، ورابط تنزيل التطبيق الرسمي لوزارة الداخلية الكويت للخدمات الالكترونية MOI - KUWAIT بعد التحديث الأخير، فعلي كل من لا يعلم طريقة تحميل التطبيق الجديد لوزارة الداخلية بالكويت لكل من نظامي التشغيل أيفون وأندرويد، أن يقوم بإتباع الروابط التالية:

  • رابط تحميل تطبيق وزارة الداخلية الكويتية الخدمات الإلكترونية MOI - KUWAIT عبر App Store للأيفون من هناااااا.
  • رابط تحميل تطبيق وزارة الداخلية الكويتية الخدمات الإلكترونية MOI - KUWAIT عبر goole play للأندرويد من هناااااا.

مميزات التطبيق الرسمي الجديد لوزارة الداخلية الكويتية MOI - KUWAIT بعد التحديث

مميزات التطبيق الرسمي الجديد لوزارة الداخلية الكويت MOI - KUWAIT، لا حصر لها ولكن سنقوم بإختصار تلك المميزات وسنلقي الضوء علي أهم المميزات للتطبيق الرسمي لوزارة الداخليةالكويتية للخدمات الإلكترونية، فمن اهم مميزات التطبيق MOI - KUWAIT بعد التحديث الأخير ما يلي:

  • تم إضاقة خدمة ساعدوني، وهي خدمة قد أضيفت للتحديث الأخير، والتي تمكن من يستخدم تطبيق وزارة الداخلية الكويتية الجديد من الحصول على المساعدة الازمة  في حالات الطوارئ بشكل سريع وعاجل بمجرد ان يقوم بالضغط على زر ساعدوني.
  • تم إضافة خدمة الإشعارات، حيث يتم ارسال رسائل تذكيرية وتنبيهية للمسجلين بالتطبيق الرسمي الجديد للخدمات الالكترونية الخاص بوزارة الداخلية بالكويت بمواعيد انتهاء مستنداتهم الثبوتية مثل، (جوازات السفر, الاقامات، التأشيرات, رخص السوق, تراخيص).


أهم الخدمات المتاحة علي تطبيق وزارة الداخلية الكويتية الخدمات الإلكترونية MOI - KUWAIT

لمن يرغب من الإستفادة من الخدمات الالكترونية لوزارة الداخلية بالكويت كل ما علية أن يقوم بتحميل التطبيق الرسمي الجديد، لما له من مميزات وخدمات لا حصر لها، ومن اهم الخدمات التي ستجدها علي تطبيق وزارة الداخلية بعد التحديث مايلي:

  1. خدمات الإستعلامات والتي تمكن المستخدم المسجل في تطبيق وزارة الداخلية بالكويت للخدمات الإلكترونية من الإستعلام علي كل من، (الإستعلام عن بيانات جواز السفر، الإستعلام عن بيانات القيد الإنتخابي للكويتين، الإستعلام عن بيانات الكفالات، الإستعلام عن بيانات الإقامة لغير الكويتين، الإستعلام عن بيانات التأشيرات، الإستعلام عن بيانات رخص القيادة، الإستعلام عن تراخيص المركبات، الإستعلام عن تفاصيل مخالفات المرور، الإستعلام عن بيانات منع السفر، الإستعلام عن بيانات تنفيذ الحكام المرورية، الإستعلام عن تراخيص السلاح، الإستعلام عن الأشخاص ذوي الصلة بالشخص المسجل بالتطبيق كخدمة الإستعلام عن جوازات الابناء اقل من 18 و بيانات المكفولين للمستخدم).
  2. خدمة الدفع الإلكتروني للخدمات، حيث تم إعادة تطوير خدمة الدفع الاكتروني  بحيث تمكن المسجلين بالتطبيق الجديد من دفع مخالفاتهم بصورة سهلة وسريعة وآمنة.
  3. خدمة الإشعارات العامة والتي لا تتطلب التسجيل في التطبيق وهذه الخدمة خاصة بإعلانات وإشعارات الأدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني للتواصل مع الجمهور عبر إرسال رسائل عامة وإشعارات تهم المستخدمين للتطبيق الجديد MOI - KUWAIT .
  4. خدمة التعرف علي مواقع ومراكز وزراة الداخلية وهي خدمة تساعد في التعرف على مواقع إدارات ومخافر ومراكز الخدمات التابعة لوزارة الداخلية بالكويت ومواعيد عملها، بالإضافة إلى تحديد أقرب مسار للوصول اليها توفيرآ للوقت والجهد.
  5. خدمة الملف الشخصي وهي خدمة تمكن  الشخص المسجل بتطبيق وزارة الداخلية الكويت من الإطلاع على كافة بياناته الشخصية وتعديلها، كما يمكن أيضآ للمستخدم من تغيير كلمة السر للتطبيق.
  6. خدمة إنجاز المعاملات وهي خدمة تم تدشينها علي التطبيق المحدث الجديد للخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية الكويتية، بها شرح تفصيلي لجميع الخدمات والمعاملات مع الوزارة مع تحديد المستندات المطلوبة لإنجاز هذه المعاملات.
  7. خدمة تسجيل الشكاوي والاستعلام عن ما تم إتخاذه بخصوصها ، وهذه الخدمة حصريآ للمسجلين في التطبيق فقط.
  8. خدمة الاستعلام عن حالة طلب تأشيرة.


ما هو تطبيق وزارة الداخلية الكويتية الخدمات الإلكترونية MOI - KUWAIT

إنطلاقآ من حرص دولة الكويت على تحسين ورفع مستوى الخدمات الإلكترونية المقدمة للجمهور، وإيمانا منها بضرورة مواكبة التطور التكنولوجي الهائل في مجال الهواتف الذكية وأهمية دور تلك التكنولوجيا في تبسيط الخدمات وايصالها بصورة سريعة وذكية للمستخدمين، فقد قامت وزارة الداخلية بتطوير المرحلة الثانية من التطبيق " وزارة الداخلية - الكويت "، حيث تم تطوير الشكل العام للتطبيق بما يتناسب مع التطور في مجال تكنولوجيا الأجهزة الذكية، كما تم إضافة العديد من الخدمات التي تهم المستخدم آخذة بعين الإعتبار أهمية الحفاظ على سرية وخصوصية البيانات الشخصية للمستخدمين، وذلك من خلال تبني نظام للحماية والسرية ليتمكن المستخدم منإستخدام تطبيق وزارة الداخلية الكويتية الخدمات الإلكترونية MOI - KUWAIT والاستفادة من خدمات وزارة الداخلية عن طريق هاتفه الذكي بشكل سري وآمن.

 

وبنشر تعريف تطبيق وزارة الداخلية الكويت نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال علي موقع "مغترب أون لاين" والذي كان بعنوان "رابط تحميل تطبيق وزارة الداخلية الكويتية الخدمات الإلكترونية الجديد MOI - KUWAIT"، فمن خلال هذا المقال شرحنا لكم اهم الخدمات المتوفره علي تطبيق الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية MOI - KUWAIT، ونشرنا لكم روابط التنزيل للايفون والاندرويد.


إقرء أيضآ: كيفية حجز موعد جوازات العاصمة


إقرء أيضآ: كيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية الكويت بالرقم المدني General Department of Traffic Kuwait


إقرء أيضآ: كيفية إستخراج رخصة قيادة الكويت وشروط إستخراج رخصة قيادة بالكويت

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. مشكور أخوي شرح كافي ووافي للخدمات الموجوده علي تطبيق وزارة الداخلية بالكويت بس نتمني منكم شرح طريقة التسجيل في التطبيق وكيف نغير كلمة المرور

    ردحذف
    الردود
    1. عفوآ يا اخي وان شاء الله في أقرب وقت سيم نشر موضوع عن خطوات التسجيل في التطبيق الإلكتروني لوزاره الداخليه الكويت وطريقه تغيير الرقم السري للتطبيق فكن في المتابعه

      حذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال