القائمة الرئيسية

الصفحات

ترقية المعلمين 2020 ورابط الأكاديمية المهنية للمعلمين وشرح طريقة حجز موعد تدريب ترقي المعلمين


تفاصيل ترقية المعلمين 2020 ورابط الأكاديمية المهنية للمعلمين وشرح طريقة حجز موعد تدريب ترقي المعلمين
ترقية المعلمين 2020 ورابط الأكاديمية المهنية للمعلمين وشرح طريقة حجز موعد تدريب ترقي المعلمين
الأكاديمية المهنية للمعلمين بوابة الخدمات الإلكترونية الترقيات، من الأمور التي يبحث عنها جميع المعلمين في مصر في الوقت الحالي الراغبين في خوض تدريب الترقي للمعلمين 2020، وفي هذا المقال سنلقي الضوء علي طريقة حجز موعد تدريب الترقي، وكيفية التسجيل في الأكاديمية المهنية للترقي 2020، وسننشر رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين نظام كادر المعلم، مع توضيح موعد غلق التقديم الإلكتروني للأكاديمية المهنية 2020، وتوقيت دخول معلمين المحافظات علي رابط منصة المعلم للتدريب عن بعد للمعليمين المستهدفين للترقي 2019/2020.

فتح موقع الأكاديمية المهنية للمعليمين للترقي لمدة 10 أيام تنتهي في 22 يوليو 2020

الموقع الرسمي للاكاديمية المهنية للمعلمين أعلن عن إتاحة الفرصة لجميع المعليمين الراغبين في حجز موعد تدريب الترقي 2020، لمدة عشر أيام آخري تنتهي في 22/7/2020، وهذا يخص المعلمين المتخلفين عن التقدم للترشح لتسجيل الترقي للعام الراسي 2019/2020، حيث تقرر مد فترة التسجيل في منصة المعلم للتدريب عن بعد لمدة عشرة أيام علي أن تبدء في تبدأ من اليوم 13 يوليو 2020 وتنتهي في 22 يوليو 2020،ويأتي هذا القرار بناء علي تعليمات نائب الوزير لشؤن المعلمين في إطار حرص الأكاديمية المهنية للمعلمين علي مصلحة عموم هيئة التعليم، علي أن يتم إخطار الجهات المعنية بإتخاذ كافة الإجراءات الازمة لإستلام ملف الإنجاز كافة ما هو معمول به في هذا الشأن.

مواعيد دخول معلمين المحافظات علي رابط منصة المعلم للتدريب عن بعد للمعلمين المستهدفين للترقي 2019/2020

 إختبارات ترقية المعلمين 2020، مواعيد الدخول علي المنصة الإلكترونية لترقية المعلمين، من الأمور التي يبحث عنها كثير من المعلمين الراغبين في حجز موعد ترقي 2020، ولهذا قد قامت الإكاديمية المهنية للمعلمين بنشر مواعيد وتوقيتات الدخول علي رابط المنصة الرقمية الخاصة بالتدريب عن بعد للمعليمين المستهدفين للترقي لعام 2019/2020، مع التأكيد علي أن كل معلم قام بالتخلف عن موعد تدريب الترقي الخاص به، او قد تم إستنفاد محاولات أنشطة تدريب الترقي للمعلمين، سيتم إعطاء له فرصة ثانية بتحديد موعد آخر لخوض تدريب ترقي المعلمين 2020، ويمكن معرفة الموعد الجديد من خلال التواصل مع فرع الإكاديمية المهنية للمعلم التابع للمحافظة التي منها، أما عن مواعيد الدخول علي المنصة الإلكترونية لترقية المعلمين فهي كالتالي:
  1. مواعيد الدخول علي المنصة الإلكترونية لترقية المعلمين بمحافظات، (الدقهلية - أسيوط - الفيوم - قنا - بني سويف - المنيا - دمياط - الإسماعيلية -الإسكندرية)، سيكون الدخول علي منصة تدريب الترقي لمعلمين تلك المحافظات من الساعه 9 صبحآ وحتي الساعة 2 ظهرآ.
  2. مواعيد الدخول علي المنصة الإلكترونية لترقية المعلمين بمحافظات، (أسوان - سوهاج - شمال سيناء - المنوفية -القليوبية - البحيرة - البحر الأحمر - القاهرة - جنوب سيناء)، سيكون الدخول علي منصة تدريب الترقي لمعلمين تلك المحافظات من الساعه 2 ظهرآ وحتي الساعة 7 مساء.
  3. مواعيد الدخول علي المنصة الإلكترونية لترقية المعلمين بمحافظات، ( الشرقية -كفر الشيخ -الغربية - بورسعيد - الجيزة - الوادي الجديد - السويس -الأقصر -مطروح)، سيكون الدخول علي منصة تدريب الترقي لمعلمين تلك المحافظات من الساعه 7 مساء وحتي الساعة 12 مساء.
  4. علي أن يكون مواعيد الدخول علي المنصة الإلكترونية لترقية المعلمين متاح لجميع معلمي المحافظات المستهدفين للترقي من الساعة 12 صباحآ وحتي الساعة 8صباحآ.

شرح طريقة حجز موعد تدريب ترقي المعلمين 2020

 التسجيل في منصة تدريب المعلمين وطريقة حجز موعد تدريب ترقي للمعلمين، من الأمور التي قد لا يعرفها كثير من الأخوه المعلمين ولهذا قمنا كمسؤلين عن مغترب أون لاين بعمل لكم شرح بسيط وسهل لكيفية حجز موعد تدريب ترقي المعليمين 2020 بإتباع الخطوات التالية:
  1. الدخول علي رابط منصة تدريب المعلمين2020، بالضغط هناااااا.
  2. قم بالضغط علي تسجيل وحجز موعد تدريب للترقي.
  3. قم بإدخال كود المعلم الخاص بك طبقآ صحيفة الأحوال.
  4. قم بإدخال كود الحجز.
  5. قم بالضغط علي دخول المستخدم لحجز موعد.
  6. ستظهر لك بيناتك كاملة وفي أسفل البيانات ستجد جملة (يمكنكم الحجز إبتداء من هذا التاريخ حسب الموعد المخصص لمحافظتك، مبينآ فيه تاريخ الحجز).
  7. قم بالضغط علي إضغط للدخول علي حجز موعد تدريب.
  8. سيظهر لك شاشة تسجيل جديد قم بملئ البيانات وإختيار المؤسسة التعليمية من بين وزارة التربية والتعليم أو الأزهر الشريف.
  9. قم بحفظ بيانات التسجيل.
  10. سيظهر لك أن تم انه قد تم حجز موعد بنجاح مع ظهور كود قم بالإحتفاظ به هاام جدآ لأن هذا الكود هو كلمة المرور الخاصة بك التس ستدخل من خلالها إلي منصة الترقي.

رابط منصة المعلم للتدريب عن بعد للمعليمين المستهدفين للترقي 2019/2020.

المنصة الرقمية للتدريب عن بعد لوزارة التربية والتعليم والخاصة بترقيات المعليمين 2020، من الامور التي كثرت عليها عمليات البحث في الفترة الآخيرة من جميع المعلمين في مصر الراغبين في خوض إختبارات ترقي المعلمين 2020، ولهذا قمنا بنشر رابط الدخول علي منصة ترقيات المعلمين 2020، في كل من يرغب في الدخول علي رابط منصة المعلم للتدريب عن بعد للمعليمين المستهدفين للترقي 2019/2020، يقوم بالضغط هناااااا.

ترقية المعلمين بالأزهر 2020 عبر موقع الأكاديمية المهنية للمعليمين لإختبارات ترقي الكادر للمعلمين بالأزهر

في إطار متابعة مسؤلي مغترب أون لاين بكل ما يهم الشان الداخلي بجمهورية مصر العربية من خلال قسم خدمات المدونة قمنا بكتابة موضوع سابقآ كان بعنوان، "ترقية المعلمين بالأزهر 2020 ورابط الأكاديمية المهنية للمعلمين لإختبارات ترقي الكادر للمعلمين بالأزهر"، شرحنا فيه كل ما يخص ترقيات 2020 لمعلمين الأزهر من خلال إلقاء الضوء علي موعد بدء إختبارات الترقي لمعلمين الأزهر 2020، وشروط دخول إختبارات ترقي المعلمين بالأزهر 2020، ونشرنا فيه رابط الاكاديمية المهنية للمعلمين بالأزهر لإختبارات ترقي الكادر، ومواعيد إختبارات الترقي للمعلمين إلكترونيآ عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، فيمكنكم الاطلاع علي كافة تفاصيل ترقية المعلمين بالأزهر 2020 بالضغط هناااااا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال