القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط خدمة تواجدي للمقيمين والمواطنين بالإمارات للحصول علي موافقة الهيئة الإتحادية للهوية والجنسية


 رابط خدمة تواجدي للمقيمين والمواطنين بالإمارات
رابط خدمة تواجدي للمقيمين والمواطنين بالإمارات للحصول علي موافقة الهيئة الإتحادية للهوية والجنسية
بعد إعلان شركة الإتحاد للطيران عن بدء تسيير رحلات جوية لعودة المقيمين بدولة الإمارات والذين هم الآن بالخارج، أصبح جميع المقيمين بالإمارات يبحثون عن رابط خدمة تواجدي للحصول علي تصريح العودة للإمارات





رابط خدمة تواجدي للمقيمين بالإمارات للحصول علي موافقة الهيئة الإتحادية للهوية والجنسية

دعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالإمارات جميع المقيمين بدولة الإمارات والذين هم الآن خارج البلاد ويرغبون في العودة بسرعة التسجيل في خدمة "تواجدي للمقيمين" والذين يحملون إقامة سارية ومتواجدون الان خارج الإمارت، مع العلم إن خدمة تواجدي للمقيمين هي خدمة تم إستحداثها منذ وقت قريب جدآ، كما انه يوجد أيضآ خدمة تواجدي للمواطنين. ويمكن لجميع المقيمين الذين يرغبون في التسجيل في خدمة تواجدي للمقيمين بالتسجيل بالضغط هناااا.




كما يمكن أيضآ للمواطن الإماراتي والذي هو الآن بالخارج ويرغب في العودة للإمارات، يمكنة التسجيل في خدمة تواجدي للمواطنيين بالضغط هنااااا.




شروط التسجيل في خدمة تواجدي للمقيمين بالإمارات

خدمة تواجدي للمقيمين بالامارات هي خدمة في الأساس تم تدشينها لمساعدة جميع المقيمين والذين هم الآن خارج دولة الإمارات ويرغبون في العودة إليها، من التسجيل لأخذ موافقة الهيئة الإتحادية للهوية والجنسية، ومن الشروط الأساسية للموافقة علي حجز رحلة طيران للعودة إلي الإمارات أن تكون صلاحية الإقامة سارية وغير منتهية، كذلك أخذ موافقة الهيئة الإتحادية للهوية والجنسية قبل حجز رحلة طيران العودة.




رسوم التسجيل في خدمة تواجدي للمقيمين

خدمة التسجيل في توجدي للمقيمين هي خدمة تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل مجاني تمامآ، ولا يتم تحصيل أي رسوم علي الإطلاق نظير التسجيل في خدمة تواجدي للمقيمين والمواطنين.




شرح بالفيديو لكيفية التسجيل في خدمة تواجدي للمقيمين بالإمارات

نظرآ لما ورد إلينا من تساؤلات كثيرة حول خدمة تواجدي لعودة المقيمين بالإمارات والذين هم الآن خارج البلاد، لذا قررنا كمسؤلين عن مغترب أون لاين أن نقوم بعمل شرح مبسط بالفيديو لطريقة التسجيل في خدمة تواجدي للمقيمين،والفيديو أدناه منشور علي قناة مغترب اون لاين علي اليوتيوب والذي يشرفنا إشتراككم فيها بالضغط هنــــا




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال