القائمة الرئيسية

الصفحات

هل التينيا تمنع من السفر : تعرف علي الإجابة


هل التينيا تمنع من السفر : تعرف علي الإجابة
هل التينيا تمنع من السفر : تعرف علي الإجابة
مرض التينيا عبارة عن عدوى فطريّة تصيب الجلد، وتتسبّب في ظهور بعض البقع أو بعض الحلقات تكون حمراء اللّون على سطح الجلد، ويصيب مرض التينيا أجزاء مختلفة من الجسم؛ وخاصةً في المناطق الرّطبة من الجسم والمنطقة المحيطة بالشّعر.






هل التينيا تمنع من السفر 

وردت إلينا كثير من الأسئلة  عبر صفحة مغترب أون لاين علي الفيس بوك والتي يشرفنا زيارتكم لها من هنــــــــــــنا ، بخصوص مرض التينيا ومدي تأثيرة السلبي علي نتيجة الكشف الطبي للسفر ، وها نحن قد جئنا إليكم بالرد علي هذا السؤال .
وبمراجعة قوائم الأمراض التي تمنع من السفر سنجد أن مرض التينيا بالفعل موجود ضمن الأمراض التي تمنع من السفر ولكن مرض التينيا المزمنه كما هو موضح في الصورة أدناه ، كما يمكنكم الإطلاع علي قائمة الأمراض التي تمنع من السفر كاملة بالضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .




هل التينيا الملونه بتمنع من السفر
هل مرض التينيا يمنع من السفر

مرض التينيا ومدي تأثيرة علي نتيجة الكشف الطبي للسفر

كما ذكرنا آعلاه أن التينيا المزمنه تمنع من السفر بالفعل ، ولكن حتي لو كانت الإصابة بالتينيا بسيطة فيمكن للدكتور الذي سيقوم بالكشف عليك طلب إعاده للكشف حتي يتم الشفاء من مرض التينيا كما هو موضح من الصورة آدناه ، وهذه الصورة هي تعليق ورد إلينا من أحد زوار مغترب اون لاين يحكي لنا ماذا تم معه في الكشف الطبي للسفر ،وكان يعاني من الإصابه بالتينيا .
هل مريض التينيا يحصل علي غير لائق للسفر
تأثير مرض التينيا علي نتيجة الكشف الطبي للسفر




طرق الوقاية والعلاج من مرض التينيا

1-عدم القيام بمشاركة أي من الأدوات أو الأغراض ذات الاستخدام الشّخصي مع الآخرين.
2- الحفاظ الدائم على نظافة الجسم.
3- الحرص الدائم بقدر الإمكان على تهوية البشرة باستمرار.
4- القيام دائمآ بتجفيف البشرة بعد غسلها وبعد الاستحمام لمنع بقاء الرّطوبة على الجلد.
5- بقدر الإمكان يرجي ارتداء الملابس والجوارب والأحذية المصنوعة من الألياف الطّبيعيّة، وتجنّب الألياف المصنّعة؛ وذلك لمنع التّعرّق ولتجنّب تعرّض الجلد للرّطوبة.
6- القيام بتغيير الجوارب التي يتم استخدامها بصورة يوميّة.

وفي النهاية أسرة مغترب اون لاين تتمني لكم جميعآ الشفاء والتوفيق ، ومن مكنم لديه أي سؤال لا يتردد ويقوم بكتابتة لنا في تعليق وسيقوم أي من مسؤلي مغترب أون لاين بالرد عليه في أقرب وقت إن شاء الله .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال