القائمة الرئيسية

الصفحات

شروط نقل الكفالة بدون موافقة الكفيل 2020 .. تعرف علي شروط نقل الكفالة بدون موافقة الكفيل

تعرف علي شروط نقل الكفالة بدون موافقة الكفيل
شروط نقل الكفالة بدون موافقة الكفيل 2020 .. تعرف علي شروط نقل الكفالة بدون موافقة الكفيل

نقل الكفالة بدون موافقة الكفيل ، أمر يشغل بال الكثير من المقيمين بالسعودية ، وخصوصآ مما لديهم مشاكل مع الكفيل ، وقد جئنا إليكم بالشروط التي يجب توفرها لنقل الكفالة دون الرجوع للكفيل .





شروط نقل الكفالة بدون موافقة الكفيل 2020

 وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالسعودية وعبر بوابتها الالكترونية ، أصبحت تتيح الكثير من الخدمات ومن بينها طريقة نقل الكفالة ، خدمة نقل الكفالة المتاحة علي بوابة العمل والتنمية الأجتماعية تقدم لجميع الوافدين والمقيمين داخل السعودية وكذلك أصحاب العمل علي حد سواء ، ومن خلال هذا الموضوع سنقدم لكم شروط نقل كفالة وافد .




هذا وقد غردت وزارة العمل السعودية ، عبر حسابها الرسمي علي "تويتر" وأعلنت عن مجموعه من الشروط التي يجب توافرها للوافد الذي يريد نقل الكفالة دون الرجوع لكفيله ، لذا سنتعرف علي تلك الشروط في السطور القليلة القادمة .




شروط وزارة العمل لنقل الكفاله بدون الرجوع للكفيل

يحق للعامل الوافد داخل السعودية ، البحث عن صاحب عمل مؤهل "كفيل" لينقل كفالة علية وفق الحالات التالية :
1- في حال كان العامل الوافد جديد ولم تصدر له رخص عمل لكون النطاق الذي يتبع له في النطاق الأحمر أو الأصفر .
2-  في حال تأخر صاحب العمل "الكفيل" في إصدار الرخصة /الاقامة خلال الثلاث شهور التي تلي قدوم العامل الوافد للملكة العربية السعودية .
3- في حال إنتهاء رخصة عمل / إقامة الوافد .
وكانت هذه هي الثلاث شروط التي يحق للوافد أن ينقل كفالتة علي صاحب عمل آخر دون الرجوع للكفيل ، أما دون ذلك فلا يحق للمقيم أن ينقل الكفاله أو ينتقل للعمل في مكان آخر دون موافقة الكفيل .





رابط خدمة طلب السماح بنقل الخدمة دون موافقة صاحب العمل

رابط خدمة طلب نقل الكفالة دون موافقة الكفيل ، بوابة وزارة العمل والتنمية الإجتماعية السعودية ، وفرت خدمة تقديم طلب لنقل كفالة الوافد دون موافقة صاحب العمل ، يمكنكم زيارة الرابط من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا .






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال