القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة السعودية وبولندا السبت 26 نوفمبر في كأس العالم 2022 عبر 1boxoffice

طريقة حجز تذاكر مباراة السعودية وبولندا السبت 26 نوفمبر في كأس العالم 2022 عبر 1boxoffice

اليكم رابط موقع حجز تذاكر مباراة السعودية وبولندا السبت 26 نوفمبر في كأس العالم 2022 عبر 1boxoffice، وأسعار التذاكر، وموعد وتوقيت المباراة، وطريقة حجز التذاكر، كما سنتعرف أيضآ من خلال موقع مغترب أون لاين علي القنوات الناقلة بث مباشرة لمباراة السعودية وبولندا في قطر.

موعد مباراة السعودية وبولندا

من المقرر أن تقام مباراة السعودية وبولندا يوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022، المباراة تقام ضمن مباريات الجولة الثانية في المجموعة رقم 3 التي تضم كل من المنتخب السعودي، ومنتخب الارجنتين، ومنتخب بولندا، ومنتخب المكسيك.


وستقام مباراة السعودية وبولندا في تمام الساعة 04:00 مساء بتوقيت كل من الدوحة ومكة المكرمة، الساعة 03:00 مساء بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة علي أرضية ملعب إستاد المدينة التعليمية، وسيتم نقل المباراة بث مباشر عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة.


منتخب السعودية يتصدر جدول ترتيب المجموعة بعد الفوز علي الأرجنتين 2/1، بينما يحتل منتخب بولندا المركز الثاني برصيد نقطة واحدة بعد التعادل السلبي مع المكسيك، بينما يتزيل منتخب الارجنتين جدول الترتيب بدون نقاط.

 

شراء تذاكر مباراة السعودية وبولندا


إقراء أيضآ: منصة اعادة بيع تذاكر كاس العالم fifa.com وطريقة شراء تذاكر مونديال قطر 2022


أسعار تذاكر مباراة السعودية وبولندا

أسعار تذاكر مباراة السعودية وبولندا القادمة في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في كاس العالم قطر 2022 تختلف بإختلاف المنصة التي يتم من خلالها حجز التذاكر، ولأن هناك صعوبة في الوقت الحالي في ايجاد تذاكر السعودية وبولندا، فقد جئنا اليكم بمنصة موثقة تمامآ متاح عليها تذاكر المباراة، حيث يبدء سعر تذكرة مباراة السعودية وبولندا من 365 دولار أمريكي، ويمكنكم الإطلاع علي قائمة التذاكر كاملة عند القيام بالدخول الي رابط حجز التذاكر في نهاية هذا المقال.



طريقة حجز تذاكر مباراة السعودية وبولندا

يمكن الان للجمهور السعودي والعربي الذي يرغب في مشاهدة مباراة السعودية وبولندا في كاس العالم من مدرجات استاد المدينة التعليمية، أن يقوم بحجز تذاكر المباراة أون لاين، من خلال إتباع خطوات حجز التذاكر التالية:

  • الانتقال الي موقع حجز تذاكر كأس العالم 2022 من هناااا.
  • اختيار مباراة السعودية وبولندا.
  • اختيار التذكرة المناسبة.
  • ادخال عدد التذاكر المطلوب.
  • النقر علي زر الحجز.
  • تسجيل الدخول الي موقع 1boxoffice.
  • تعبئة المعلومات الشخصية المطلوبة.
  • تعبئة معلومات وسيلة الدفع.
  • سداد قيمة التذاكر.

 

إقراء أيضآ: رابط موقع قدام تذاكر giddam حجز تذاكر مباراة السعودية وبولندا والمكسيك في كأس العالم 2022

 

رابط حجز تذاكر مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022

يمكنكم الآن شراء تذاكر مباراة السعودية القادمة أمام بولندا في كأس العالم قطر 2022، عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا.

 

جدير بالذكر أنه يمكنكم حجز تذاكر مباراة السعودية وبولندا عبر منصة إعادة بيع تذاكر كاس العالم فيفا، أو من خلال تطبيق قدام المشجع السعودي، كما يمكنكم حجز تذاكر مباراة السعودية والمكسيك عبر موقع وان اوفيس بوكس.

 

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مرسول بارك منطقة المشجعين عبر تكت مكس ticketmx

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال