القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة السعودية والمكسيك كأس العالم 2022 عبر 1boxoffice

طريقة حجز تذاكر مباراة السعودية والمكسيك كأس العالم 2022 عبر 1boxoffice

اليكم رابط موقع حجز تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، وموعد وتوقيت بداية المباراة، وأسعار التذاكر، كما سنتعرف عبر موقع مغترب أون لاين علي شرح طريقة حجز تذاكر السعودية والمكسيك أون لاين عبر موقع 1boxoffice، والقنوات الناقلة للمباراة.

تذاكر السعودية والمكسيك

تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022 متاحة الآن للحجز والشراء عبر موقع 1boxoffice، وهو أحد المواقع الإلكترونية العالمية المتخصصة في حجز تذاكر المباريات، حيث يوجد صعوبة الآن في الحصول علي تذاكر السعودية والمكسيك من خلال موقع فيفا لحجز تذاكر كاس العالم، لذا وفرنا لكم رابط شراء تذاكر المباراة عبر موقع موثوق وآمن.


وستقام مباراة السعودية والمكسيك ضمن مباريات الجولة الثالثة في المجموعة الثالثة التي تضم أيضآ منتخب الارجنتين ومنتخب بولندا، وستقام المباراة يوم الاربعاء الموافق 30-11-2022، علي أرضية ملعب استاد لوسيل، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس توقيت الدوحة.


إقراء أيضآ: منصة اعادة بيع تذاكر كاس العالم fifa.com وطريقة شراء تذاكر مونديال قطر 2022


حجز تذاكر مباراة السعودية والمكسيك

حجز تذاكر السعودية والمكسيك في كأس العالم، من المواضيع التي تزايدت عليها عمليات البحث عبر الإنترنت من الجمهور السعودي والعربي الذي يرغب في مشاهدة مباراة الجولة الأخيرة للمنتخب السعودي أمام منتخب المكسيك، من أجل مساندة السعودية للصعود الي الدور الثاني، وقد زاد التفاؤل بعد فوز السعودية علي الأرجنتين المرشح الأول للفوز بالبطولة.

 


حيث يبحث الجمهور السعودي والعربي عن موقع حجز تذاكر السعودية والمكسيك بعد صعوبة الحصول علي تذاكر المباراة من خلال منصة إعادة بيع تذاكر كاس العالم فيفا، أو حتي من خلال مراكز بيع تذاكر كاس العالم في قطر، أو عبر تطبيق قدام، لذا وفرنا لكم موقع يقدم خدمة بيع تذاكر كأس العالم، ومتوفر عليه تذاكر السعودية وبولندا، وتذاكر السعودية والمكسيك، من خلال الرابط المنشور في نهاية هذا المقال.



أسعار تذاكر مباراة السعودية والمكسيك

قائمة أسعار تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كاس العالم قطر 2022 تبدء من 325 دولار أمريكي للفئة الثالثة من التذاكر، وهو ما يساوي 1171 ريال قطري تقريبآ، أما الفئة الثانية من التذاكر فتبدء أسعارها من 800 دولار أمريكي أي ما يساوي 2883 ريال قطري تقريبآ، ويمكنكم التعرف علي باقي أسعار تذاكر المبارة تفصيليآ من رابط حجز التذاكر المنشور في ختام هذا المقال.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر كأس سوبر دبي 2022 بمشاركة ليفربول وأرسنال واي سي ميلان وأولمبيك ليون


رابط حجز تذاكر مباراة السعودية والمكسيك كأس العالم 2022

يمكن للجمهور السعودي والعربي الذي يرغب في مشاهدة مباراة السعودية والمكسيك من مدرجات استاد لوسيل، القيام بشراء تذاكر السعودية والمكسيك الاربعاء 30 نوفمبر، عبر الإنتقال الي رابط حجز التذاكر من هناااا.



أما عن طريقة حجز تذاكر السعودية والمكسيك في مونديال قطر فتبدآ بالدخول الي رابط موقع 1boxoffice، واختيار مباراة السعودية ضد المكسيك، وتحديد فئة التذاكر وعدد التذاكر المطلوب شرائها، والقيام بإدخال المعلومات المطلوبة، ومن ثم سداد قيمة تذاكر المباراة اون لاين.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر منطقة المشجعين الرياض Fan Zone مجانآ في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال