القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز موعد وزارة الدفاع الكويت 2023 عبر موقع وزارة الدفاع mod.gov.kw

كيفية حجز موعد وزارة الدفاع الكويتية

اليكم رابط موقع حجز موعد وزارة الدفاع الكويتية عبر موقع وزارة الدفاع mod.gov.kw، وشرح طريقة حجز موعد في وزارة الدفاع الكويت 2022-2023، حديث يحتاج المراجعين لوزارة الدفاع الكويت الي حجز موعد مسبق أولا.

 

وذلك بعد تفعيل خدمة حجز مواعيد وزارة الصحة الكويتية الكترونيآ عبر موقع وزارة الصحة الالكتروني علي شبكة الانترنت mod.gov.kw، وسنتعرف من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين علي  كيفية حجز موعد مسبق وزارة الدفاع الكويت، كما سننشر لكم رابط حجز مواعيد وزارة الدفاع أون لاين.

حجز موعد وزارة الدفاع الكويت

تعتبر خدمة حجز مواعيد وزارة الدفاع في الكويت واحدة من الخدمات الالكترونية التي تقدمها الوزارة الكترونيآ عبر منصتها الالكترونية، وكغيرها من الوزارت في الكويت قامت وزارة التفعيل بالعمل بنظام حجز المواعيد المسبقة الكترونيآ لمراجعيها.



فمن خلال هذه الخدمة سيتمكن المراجع من حجز موعد وزارة الدفاع التجهيز المحلي، وحجز مواعد المستشفي العسكري، توريد مواد عقود، استفسارات مالية، تسجيل أو تجديد أو تصنيف الشركات، وستجدون في نهاية هذا المقال رابط وخطوات حجز مواعيد وزارة الدفاع الكويت أون لاين.



إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد وزارة الخارجية الكويتية 2021 عبر موقع وزارة الخارجية لدولة الكويت mofa.gov.kw


طريقة حجز موعد وزارة الدفاع الكويت 

تعتبر خطوات حجز مواعد مسبق في وزارة الدفاع الكويتية أمر ليس بالصعب، حيث يتم الكترونيآ عبر البوابة الالكترونية لوزارة الدفاع، فعلي كل من الافراد والشركات الراغبين في مراجعة وزارة الدفاع الكويتية أخذ موعد الكتروني مسبق أولا بإتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي رابط موقع وزارة الدفاع الالكتروني مباشرة من خلال الضغط هناااا.
  • الضغط علي الحجز المسبق من القائمة الرئيسية للموقع.
  • الضغط علي حجز مسبق.
  • تحديد الفئة وزارت حكومية.
  • اختر الجهه وزارة الدفاع.
  • الضغط علي التالي.
  • ادخال الرقم المدني.
  • ادخال الاسم ثلاثي.
  • ادخال رقم الهاتف والبريد الالكتروني.
  • اختيار كل من مركز الخدمة ونوع الخدمة.
  • تحديد صفة المراجع والضغط علي حجز موعد.

 

إقرء أيضآ: رابط حجز موعد وزارة الكهرباء والماء الكويت


رابط حجز مواعد وزارة الدفاع الكويت mod.gov.kw

كشفت وزارة الدفاع في الكويت عن الرابط المخصص لحجز المواعيد لمراجعيها من الافراد والشركات، فعلي كل من يرغب في أخذ موعد الكتروني مسبق لمراجعة الوزارة، كل ما علية سوي الانتقال مباشرة الي رابط حجز المواعيد من خلال الضغط علي هذا الرابط http://e7gezly-maw3ed.com/، وإتباع شرح طريقة الحجز المسبق التي شرحناها لكم في بجاية هذا المقال.

 

 

وبنشر الرابط الرسمي المخصص لحجز موعد في وزارة الدفاع بالكويت، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال، والذي كان بعنوان "حجز موعد وزارة الدفاع الكويتية عبر موقع وزارة الدفاع mod.gov.kw"، فمن خلال هذا المقال شرحنا لكم بالخطوات كيف يتم حجز مسبق لمراجعة وزارة الدفاع الكويتية، كما نشرنا لكم رابط حجز المواعيد.


 

إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد في الاسكان الكويت عبر منصة متي لحجز المواعيد meta.e.gov.kw

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال